فيديو

11:50 - 2018/06/21
رصدت مشاهد صورت داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية موقفا غريبا وشاذا، حيث ظهر رجل وهو يتسول من ركاب الرحلة ويجمع منهم الصدقات. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مقطع الفيديو صوّره أحد الركاب داخل طائرة للخطوط القطرية أثناء استعداها للإقلاع من مطار الدوحة في رحلة إلى مدينة شيراز الإيرانية. ويظهر في المشهد رجل، قيل إنه إيراني، يرتدي عمامة، ويقف في ممر صالون الطائرة حاملا كيسا وهو يتسول من الركاب.
11:47 - 2018/06/21
تستعيد مدينة حلب شمالي سوريا قوتها وعافيتها بشكل متسارع بعد أن حررها الجيش السوري في نهاية عام 2016، فبعد عودة الكثير من الأسواق والمناطق الصناعية للعمل والحركة، ها هي قلعة حلب تفتح أبوابها أمام الزوار بعد سنوات من الحرب والبعد. عادت قلعة حلب التي تعتبر المعلم الأثري الأهم في المدينة وأحد أكثر الأماكن المدهشة للعمارة الإسلامية التي حافظت على جمالها عبر التاريخ لتفتح أبوابها أمام الزوار بعد إعادة تأهيلها وتنظيفها من غبار الإرهاب وتستقبل في اليوم الأول حوالي 5 آلاف زائر، وفقا لوكالة "سانا".
 
12:41 - 2018/06/19
استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم الثلاثاء 19 جوان 2018 بقصر قرطاج، رئيس الحكومة، يوسف الشاهد. وأفاد يوسف الشاهد أن اللقاء مع رئيس الدولة تناول الأوضاع العامة بالبلاد وخاصة منها الأمنية والاقتصادية. كما تمّ استعراض مختلف التدابير والإجراءات المتّخذة لضمان حسن سير الموسم السياحي الصيفي وعودة أبناء تونس المقيمين بالخارج.  
12:29 - 2018/06/19
وبخ الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، صبيا، الاثنين، بعد أن خاطب الرئيس بشكل غير رسمي قائلا له مانو . وكان ماكرون، يحضر احتفالا شمالي فرنسا، في ذكرى دعوة الجنرال شارل ديغول إلى المقاومة الشعبية خلال الحرب العالمية الثانية. وكان الصبي يقف وراء حاجز أثناء مرور ماكرون أمام الحشد. وظهر الصبي على شاشات محطة (إل.سي.آي) التلفزيونية، وهو يردد كلمات النشيد الاشتراكي الدولي قبل أن يقول للرئيس: كيف الحال مانو؟ وقال ماكرون (40 عاما) للصبي بحدة: لا لا، أنت هنا في احتفال رسمي. لا يمكنك أن تتصرف على هذا النحو.
23:51 - 2018/06/18
قام عدد من المواطنين بالاضافة الى الوحدات الامنية بولاية صفاقس بمحاصرة 5 عناصر داخل عمارة تبيّن انهم تسللوا الى داخل العمارة من اجل السرقة وقد لاذ احدهم بالفرار فيما تم القبض على اثنين منهم فيما رمى الرابع بنفسه من الطابق الرابع للبناية من اسفر عن اصبته بجروح على مستوى الرأس والساق فيما هدد الخامس بالانتحار ليتم فيما بعد اقناعه بتسليم لنفسه لوحدات الحماية المدنية التي سلمته بدورها للوحدت الامنية.
23:20 - 2018/06/18
تحسّر نبيل معلول مدرب منتخب تونس على الخسارة القاتلة أمام إنكلترا مؤكداً أنّ فريقه فقد التركيز في آخر الدقائق.
23:13 - 2018/06/18
خيبة أمل كبيرة بالنسبة للاعب المنتخب التونسي فخر الدين بن يوسف..#beINRussia #beINFWC pic.twitter.com/X8vwgEO96D
16:34 - 2018/06/18
قال متحدث باسم نظام السجون الإسباني اليوم الاثنين إن صهر الملك فيليبي سلم نفسه للسلطات لتنفيذ عقوبة السجن خمس سنوات وعشرة أشهر بعد إدانته باتهامات من بينها الاحتيال الضريبي والاختلاس. وسلم إيناكي أوردانغارين نفسه في سجن بريبا في آبيلا حوالي الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (السادسة بتوقيت جرينتش). وكانت محكمة أمهلته يوم الثلاثاء الماضي خمسة أيام لتسليم نفسه لسجن من اختياره.
15:00 - 2018/06/17
اقتنص منتخب صربيا، اليوم الأحد، ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على كوستاريكا بهدف دون رد. وجاءت المباراة ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018". وسجل هدف فوز صربيا ألكساندر كولاروف في الدقيقة 56 من زمن المباراة، من ركلة حرة ثابتة قوية مرت أعلى يسار حارس كوستاريكا كيلور نافاس. وبهذه النتيجة تصدر منتخب صربيا المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، منتظرا نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا التي تقام في وقت لاحق اليوم.