فيديو

21:06 - 2020/04/04
جَاءت أزمة "الكورونا" لتفرض على نُجوم الرياضة نمطا حياتيا جديدا. فقد لازم الجميع مَنازلهم تنفيذا لقرار الحَجر الصّحي العَام. وقد وجد الآلاف من الرياضيين أنفسهم في بِطالة إجبارية وكان لِزاما عليهم أن يُواجهوا هذه "العُزلة" بكل الطّرق المُمكنة.
 
20:31 - 2020/04/03
قال عمر، شاب مصاب بالكورونا وتم وضعه برفقة 6 أشخاص في مقر جمعية بسمة بقمرت في تصريح خاص للشروق اون لاين أنه يعاني برفقة باقي المرضى حيث تم وضع كل اربعة اشخاص مصابين بالفيروس في غرفة واحدة مما يهدد حياتهم خاصة أن  هناك حالتين خطيرين ضمن المجموعة. واضاف أنه يتم ايضا تقديم مأكولات غير صالحة لهم  بالإضافة إلى وجود بيت استحمام واحدة فقط يستعملها الجميع مطلقا صيحة استغاثة لمساعدتهم.  وقال أنهم وجدوا أنفسهم في وضعية صعبة داخل غرف غير صحية و دون اي اهتمام بصحتهم. وخلص إلى القول "نحن سنموت اذا لم يتم اسعافنا وغدا سيتم جلب مصابين اخرين ليصل العدد الى 9 " .
17:30 - 2020/04/01
مثلت مساهمة الجيش الوطني في حماية المنشآت الوطنية وفي تأمين مسالك التوزيع ومدى استعداده لمجابهة كل الطوارئ الممكنة مع تطورات الأوضاع في ليبيا محور اللقاء الذي جمع صباح اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020 بقصر قرطاج رئيس الجمهورية قيس سعيد بوزير الدفاع الوطني السيد عماد الحزقي. وقد أكد وزير الدفاع جاهزية الجيش الوطني لمجابهة كل الظروف.
10:25 - 2020/04/01
نشر عدد من الفنانين الرجال في العالم العربي فيديوهات لهم أثناء تحضير وجبات لأنفسهم في المطبخ، بعدما أجبر تفشي فيروس كورونا الجميع على البقاء في المنازل. ويبدو الأمر طبيعيا في حالة النساء، لكن الموضوع يكون مختلفا بالنسبة للرجال، الذين لا يجيدون على الأغلب طهو الطعام. ولكن كنوع من كسر الملل، قرر عدد من الفنانين الرجال تسلية وقته في المطبخ، وشاركوا جمهورهم بفيديوهات لهم. وفي البداية، نشر الفنان أحمد حلمي فيديو وهو يحضر "سد الحنك" وشارك جمهوره الوصفة وطريقة تحضيرها، وفي نهاية الفيديو، قال إن الوصفة فشلت، واتضح بعد ذلك أنه كان يمزح وأنه فعلا يجيد تحضير الوجبة.
23:14 - 2020/03/31
أطلق الفنّانان نور شيبة ولطيفة العرفاوي مبادرة "انا تبرعت وانت وقتاش" لفائدة صندوق 1818 لمساعدة الدولة على مجابهة جائحة كورونا، وكان أول المتفاعلين مع هذا النّداء الوطني الإنساني الفنان الكبير لطفي بوشناق. وتوجّه شيبة في مقطع فيديو بدعوة إلى الفنانين والمبدعين والنجوم والمشاهير ورجال الاعمال والسياسيين ومؤسسات القطاع الخاص للتبرع وتوفير الدعم المادي لهذا الصندوق خاصة ان حجم التبرعات لا يفي بالحاجة في هذا الظرف الإجتماعي والصحي الصعب.