فيديو

22:56 - 2019/09/18
قال المرشح الرئاسي الصافي "لقد هزمنا المافيات والعصابات في الانتخابات الرئاسية ويجب ان نهزمها في الانتخابات التشريعية وكذلك في الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية. وتابع الصافي سعيد في فيديو نشره في صفحته الرسمية على الفايسبوك "في المقابل اخاف ان يكون قيس سعيد مجرد بطل من ورق وان لا يكون قادرا على مواجهة الملفات رغم سيرته الحسنة وسمعته الطيبة".  
 
21:16 - 2019/09/18
قال فوزي عبد الرحمان مدير الحملة الانتخابية للمرشح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي ان هناك شيطنة للمترشح للذورة الثانية من الانتخابات الرئاسية قيس سعيد في وسائل التواصل الاجتماعي. وأضاف خلال تدخله على قناة الحوار التونسي ان المواطنين انتخبوا قيس سعيد لصفاته الذاتية ليس لبرنامجه كمترشح.  
13:20 - 2019/09/18
طالبت سلوى السماوي بالافراج الفوري عن زوجها نبيل القروي المترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها  2019. واعتبرت القروي في حوار مع قناتي العربية والحدث تمّ بثه مساء الثلاثاء ان زوجها "سجين سياسي". وقالت السماوي ان نبيل القروي "بريء ولا توجد أي تهم بحقه". واكدت أن القروي يقبع في السجن جراء قضية تقدمت بها منظمة "أنا يقظ". واعتبرت أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد وحركة النهضة "لا يريدان المنافسة الحرة والنزيهة"، وفق تعبيرها. كما أشارت إلى ان عددا من القضاة "خاضع إلى السلطة التنفيذية"، بحسب قولها.  
10:49 - 2019/09/18
عاتب الثلاثاء 17 سبتمبر زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي، مرشّح حزب الحراك المنهزم في الدور الأول للانتخابات الرئاسية منصف المرزوقي. وقال الغنوشي في حوار خاص على قناة الزيتونة "كنت أتمني أن يخرج المرزوقي من الباب الكبير واعتقدت أنه استوعب أن ليس لديه فرصة للفوز وسينسحب لفائدة مرشح النهضة عبد الفتاح مورو".