فيديو

01:02 - 2019/05/22
وقع الفنان محمد الشرنوبي ضحية حلقة الثلاثاء، من برنامج "رامز في الشلال"، المذاع عبر فضائية MBC مصر. عند سقوط الشرنوبي في المياه، انتابته موجة من الفزع، حتى ظهرت الغوريلا.  
21:00 - 2019/05/21
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريفا لأحد لاعبي كرة القدم، أثناء تسجيله لهدف بمؤخرته في مباراة بأحد الدوريات المدرسية في أمريكا، بين فريقي ويستيرن كريستيان وميسوري فالي. ويظهر في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، لاعب من فريق ويستيرن كريستيان، وهو يسجل هدفا بمؤخرته بعد متابعته لركلة ركنية.
 
18:07 - 2019/05/20
شهدت مباراة كاتويش وضيفه بوتوفيا ضمن دوري الدرجة الثانية البولندي لكرة القدم تألق حارس الضيوف بتسجيله هدفا قاتلا بالثواني الأخيرة من اللقاء ليضمن لفريقه عدم الهبوط للدرجة الثالثة. وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وعندما كانت النتيجة تشير لتعادل الفريقين 1-1، تحصل الضيوف على ركلة حرة، فتقدم جميع لاعبي بوتوفيا بمن فيهم الحارس أندريه ويتان للمساهمة في الهجمة الأخيرة على أمل تسجيل هدف الفوز الذي سيجنبهم الهبوط إلى الدرجة الثالثة.
14:39 - 2019/05/19
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي امس السبت مقطع فيديو لرئيس كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب سفيان طوبال يظهر فيه وهو بصدد رشق اموال بـ"كباريه". من جانبه كتب طوبال على تدوينة على حسابه الخاص بـ"الفايسبوك" رد فيها على مقطع الفيديو  المتداول قال فيها ما يلي: "انتشار الفيديو هو محاربة لضرب المسار التوحيدي مع حزب حركة مشروع تونس
00:04 - 2019/05/19
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، المسجد الأقصى المبارك وأخلته من المعتكفين. وأوضح شهود عيان لوكالة "معا" أن الضباط اقتحموا الأقصى بعد انتهاء صلاة التراويح والوتر، وطالبوا المصلين في المساجد والساحات بمغادرة الأقصى. وأضاف شهود العيان أنه لدى اعتراض المصلين على الطلب، اقتحمت القوات الإسرائيلية المسجد الأقصى وأخلته من المعتكفين (من النسوة وكبار السن والشبان والأطفال)، مهددة باستخدام القوة والاعتقال والإبعاد عن المسجد.
08:43 - 2019/05/16
اتهمت النجمة المصرية سمية الخشاب، طليقها الفنان أحمد سعد بالشروع في قتلها، مؤكدة أنه يخاف منها، ويلتزم الصمت لأنها تمتلك كل المستندات الكافية لإدانته وفضحه أمام الجميع. وقالت الخشاب أمس الأربعاء أثناء الجزء الأول من إطلالتها في برنامج "شيخ الحارة" إن حياتها مع سعد كانت في خطر،: "كان سيقتلني، وكان بالإمكان أن يدخل السجن بقضية الشروع في قتل". وتابعت: "اعتدى علي بالضرب على ظهري مستخدما خاتما في يده مما تسبب لي في نزيف استمر يومين أدى لفقداني الطحال وإصابتي بعاهة مستديمة".
07:26 - 2019/05/13
نجا الممثل المصري محمد رمضان من إصابة محققة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "زلزال" الذي يعرض على قنوات "دي إم سي" المصرية. وشارك محمد رمضان مع متابعيه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، يوم السبت، مقطع فيديو وثقت لحظة سقوطه من أعلى سلم خشبي. وعلق رمضان على الفيديو قائلا: "موقف حصل معي في مسلسل "زلزال".. كان أهم حاجة أعمل المشهد بنفسي واطلع سلم الفراشة وأتحرك به علشان أكون مقنع للناس.. وبعد ما خلصت المشهد المخرج اتبسط". وتابع: "سابوني فوق وكأني صاحب الفراشة مثلا.. قالك ما هو محمد رمضان وأكيد هيتصرف نلحق إحنا نجهز بالمشهد اللي بعده الحمد لله ربنا ستر".