فيديو

13:53 - 2019/03/18
ساد البرلمان الأردني صباح اليوم الاثنين 18 مارس 2019، مشادة كلامية وتشابك بالأيدي، ورمي لقوارير المياه، بين عدد من النواب، مما اضطر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة إلى رفع الجلسة النيابية الطارئة. وذكرت وكالة ''عمون'' الأردنية، أن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة رفع جلسة النواب الطارئة التي عقدت اليوم الاثنين لبحث الاعتداءات الاسرائيلية على الأقصى، بعد مشاجرة نيابية تحت القبة''، وتم نقلها في فيديو مصور تداوله رواد الشبكات الاجتماعية.
10:50 - 2019/03/18
شهدت مباراة "ديربي" مدينة ميلانو، التي جمعت أمس بين أي سي ميلان وغريمه التقليدي إنتر ميلان، شجارا عنيفا بين ثنائي "الروسونيري"، الإيفواري فرانك كيسي والأرجنتيني لوكاس بيليا. وشارك كيسي في المباراة منذ بدايتها، قبل أن يقرر غينارو غاتوزو مدرب ميلان استبداله في الدقيقة (70). وبدا كيسي غاضبا بعد تغييره، وكاد يتشاجر مع بيليا في مقاعد البدلاء.
 
09:55 - 2019/03/18
زارت سيدة نيوزيلندية تقيم في هولندا مسجدا في مدينة أوتريخت، لتعتذر من المسلمين نيابة عن شعب بلادها على مجزرة كرايست تشيرش النيوزيلندية. وقال إمام مسجد "أولو" سليمان جوشقون، إن سيدة نيوزيلندية لم تفصح عن اسمها، جاءت برفقة طفليها إلى المسجد حاملة باقات من الزهور، واعتذرت عن الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا.
19:43 - 2019/03/17
في أول ظهور له في التشكيلة الاساسية لفريقه البلجيكي اووبان سجّل اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني هدفه الاول في الدوري البلجيكي وجاء الهدف في الدقيقة 52 من المباراة معلنا تقدم فريقه اوبيين امام شارل لوروا على ارضية ميدان الاخير بنتيجة 2-1 وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء منذ قليل
14:26 - 2019/03/17
انتشر على شبكة الإنترنت فيديو طريف لكلبة "ترعى" طفلة صينية أثناء أدائها لواجباتها ووظائفها المدرسية. وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن القصة حصلت في مدينة غويانغ بمقاطعة قويتشو الصينية، بعد أن درّب رجل صيني الكلبة على مراقبة ابنته أثناء كتابتها لوظائفها ودراسة فروضها.
17:42 - 2019/03/16
بالفيديو .. زهير الذوادي : لم العب في مركزي و لو طلبوا مني حراسة المرمى لفعلت
17:26 - 2019/03/16
بالفيديو.. علي العابدي: قدمنا ما علينا في المشاركة الافريقية و هذا ما سنفعله في باقي الموسم
12:23 - 2019/03/16
أطلقت الشرطة الفرنسية اليوم السبت الغاز المسيل للدموع واستخدمت خراطيم المياه لتفريق متظاهري "السترات الصفراء" في العاصمة الفرنسية باريس. وجاء في "روسيا اليوم" أن الشرطة أطلقت الغاز المسيل للدموع اليوم السبت خلافا لمسيرات الأسابيع الماضية، إذ كانت تستعمل الغاز في ساعات الليل فقط. وتجمع اليوم السبت عدد كبير من متظاهري السترات الصفراء مقارنة بالأسابيع الماضية، ومستمرون في رشق الشرطة بما يقع في أيديهم. ويردد المتظاهرون عبارات بينها: "لم يستجيبوا لنا جزئيا إلا بعد لجوئنا للقوة"... "الشرطة التي تستعمل القوة يجب أن تعامل بالقوة".
08:48 - 2019/03/16
مثل الأسترالي برينتون تارانت منفّذ الاعتداء الإرهابي على مسجدي مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا اليوم السبت أمام محكمة بالمدينة حيث وجهت له تهمة القتل. واستمع مدرّب اللياقة البدنية السابق والناشط اليميني وهو مكبّل اليدين ويرتدي قميصا أبيض يلبسه المعتقلون، إلى التهمة الموجّهة إليه دون إبداء أي ندم، أو مطالبة بالإفراج عنه بكفالة. وعقدت الجلسة الأولى وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث كانت هناك دعوات لقتل تارانت دون محاكمة، فيما ذكرت صحيفة محلية أن شخصا حاول التسلل إلى قاعة المحكمة وبحوزته سكين لطعن المتهم. وسيظل سفاح المسجدين في السجن حتى مثوله مجددا أمام المحكمة في 5 أبريل، ورجحت رئيسة الوزراء النيوز