عبد الجليل المسعودي
حتى لا يموت التونسي بردا
موجة البرد التي تخيّم منذ أيام على البلاد والتي رافقها تهاطل الثلوج على مناطق عديدة في شرق البلاد وفي شمالها الغربي بالخصوص، لم تكن مفاجئة لا للسُّلط المعنيّة وطنيّا وجهويّا ولا...
المزيد >>
كرة القدم
مونديال كرة اليد: روسيا تبلغ ثمن النهائي رغم الخسارة أمام فرنسا
18 جانفي 2017 السّاعة 01:22
بلغ المنتخب الروسي الدور ثمن النهائي ضمن بطولة العالم لكرة اليد "فرنسا 2017" بالرغم من الخسارة من قبل نظيره...
المزيد >>
عدم التحاق اللاعب منصور بن عثمان بالشبيبة: النادي الإفريقي يوضح
18 جانفي 2017 السّاعة 00:15
أكد النادي الإفريقي في بلاغ له اليوم الثلاثاء 17 جانفي 2017 أن جلسة جمعت اللاعب منصور بن عثمان برئيس النادي...
المزيد >>
عدم التحاق اللاعب منصور بن عثمان بالشبيبة: النادي الإفريقي يوضح
18 جانفي 2017 السّاعة 00:11
أكد النادي الإفريقي في بلاغ له اليوم الثلاثاء 17 جانفي 2017 أن جلسة جمعت اللاعب منصور بن عثمان برئيس النادي...
المزيد >>
السيشالي برنار كاميل حكم مباراة تونس والجزائر‎
17 جانفي 2017 السّاعة 23:10
تونس – الشروق اون لاين: عينت لجنة تعيينات الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي السيشالي...
المزيد >>
الحارس المصري عصام الحضري يدخل تاريخ نهائيات كأس أمم إفريقيا‎
17 جانفي 2017 السّاعة 22:30
دخل الحارس المصري عصام الحضري، تاريخ كأس أمم أفريقيا من أوسع الأبواب، بعدما أصبح أكبر لاعب سنا يشارك في...
المزيد >>
غدا.. تدشين ملعب البحري بن سعيد بالعمران
17 جانفي 2017 السّاعة 21:45
تونس - الشروق اون لاين – سهام سعيدي: من المنتظر ان تشرف غدا الاربعاء وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين...
المزيد >>
على هامش هزيمة تونس أمام السينغال .. عندما يتحوّل الدّفاع الى صُداع
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
تدثّر جمهور الـ»نّسور» بما بقي له من صبر، وبكلّ ما يملك من ملابس صوفيّة، ورابط ليلة أمس الأوّل في المقاهي...
المزيد >>
«كاسبرجاك»، الميساوي، الزواوي و الجريء ... من يتحكّم في «الطّبخة» التكتيكية ؟
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
يقول المثل
المزيد >>
حتّى لا يتحوّل عبد النور إلى «صناعة إعلامية»
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
يعتبر أيمن عبد النور صخرة الدفاع دف
المزيد >>
«الشروق» مع المنتخب في الغابون... الخنيسي «يثور»...و غضب على عبد النور
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
بعد الهزيمة القاسية أمام المنتخب السينغالي ورغم الفرص الضائعة الكثيرة لمنتخبنا الوطني في أول مباراة له...
المزيد >>
مردود المنتخب تحت مجهر دربال والجزيري.. فوضى تكتيكية... بوادر إيجابية والأمل قائم
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
خيبة أمل غير منتظرة تلك التي مني بها كل تونسي تابع باهتمام المباراة الافتتاحية لمنتخبنا الوطني في النسخة 31...
المزيد >>
«الشروق» واكبت جنازة لاعب الملعب التونسي أشرف الشرقي.. سجل نصف الأهداف وكان سعيدا بالترشح
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
توفي لاعب أصاغر الملعب التونسي أشرف الشرقي اثر انقلاب الحافلة التي كانت تقل وفد الفريق في طريق العودة من...
المزيد >>
أخبار النادي الافريقي.. كشــــــــــــــــــــك سعيد ... روزيك يقنع و الصرارفي في نيس
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
بعد راحة قصيرة منحها الاطار الفني للاعبيه في اعقاب المباراة الودية ضد فريق نصر حسين داي عاد أبناء المدرّب...
المزيد >>
أخبار الأولمبي الباجي .. التعاقد مع 7 لاعبين يتقدمهم الكامروني ايسونقي
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية للاعبين توصلت هيئة محمد الإبراهيمي إلى تعزيز الرصيد البشري وذلك بالتعاقد...
المزيد >>
أخبار الترجي الجرجيسي.. إقالة منير راشد...إشاعة
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
تلقّت جماهير الترجّي
المزيد >>
بعد دخول فريق ألماني على الخط ... اتحاد جدّة يجمّد مستحقات النّجم من صفقة العكايشي
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
بعد أسبوع من العمل ترك المدرب الجديد للنجم هوبار فيلود انطباعات جيدة وإيجابية لدى اللاعبين والمسؤولين وهذا...
المزيد >>
أخبار مستقبل قابس ...4 انتدابات رسمية وصعوبات مادّية
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
أغلق فريق مستقبل قابس أول أمس باب الانتدابات الشتوية بأربعة تعزيزات رسمية شملت سليم المزليني،حسام بن سالم،...
المزيد >>
حصيلة «الميركاتو» في النادي البنزرتي ...«صيد» محترم  في انتظار حقيقة الميدان 
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
تمكن النادي البنزرتي في الساعات الاخيرة من «الميركاتو» الشتوي من تدعيم رصيده البشري بثلاثة لاعبين اجانب ...
المزيد >>
«ميركاتو» بارد في الترجي ... مخاوف من «التخمة» أم حسابات؟
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
خرج فريق «باب سويقة» عن المألوف، ولم يعقد هذه المرّة صفقات مدويّة، ولم ينفق أموالا خياليّة في سوق...
المزيد >>
أخبار شبيبة القيروان... الجزائري بن عثمان آخر المنتدبين والبحث عن مدرّب متواصل
17 جانفي 2017 السّاعة 21:00
بانتداب المهاجم الجزائري للنادي الافريقي منصور بن عثمان في شكل اعارة تصبح حصيلة اللاعبين الذين انتدبتهم...
المزيد >>
الحضري أكبر لاعب سنا يشارك في بطولة أمم افريقيا على الاطلاق
17 جانفي 2017 السّاعة 20:59
أصبح عصام الحضري حارس وقائد منتخب مصر أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم...
المزيد >>
بالفيديو.. الحصة التدريبية للمنتخب الجزائري
17 جانفي 2017 السّاعة 20:22
بالفيديو.. الحصة التدريبية للمنتخب الجزائري
المزيد >>
الغابون 2017: بالفيديو..غانا تتخطى عقبة أوغندا بنجاح
17 جانفي 2017 السّاعة 20:18
فازت غانا على أوغندا 1-صفر الثلاثاء في بور جانتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن النسخة 31...
المزيد >>
الترجي الرياضي: التشكيلة الأساسية أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي‎
17 جانفي 2017 السّاعة 19:03
تونس – الشروق اون لاين: يخوض الترجي الرياضي التونسي إنطلاقا من الثامنة مساء المباراة الودية الأولى في...
المزيد >>
النادي البنزرتي: تمديد عقد الحارس حمدي القصراوي‎
17 جانفي 2017 السّاعة 18:38
تونس – الشروق اون لاين: تمكنت إدارة النادي الرياضي البنزرتي من تمديد عقد الحارس حمدي القصراوي لمدة موسمين...
المزيد >>
كريستيانو رونالدو يستفز ميسي من أجل الاستمتاع ب"نظرة الانكسار"
17 جانفي 2017 السّاعة 18:26
وجَّه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب بالعالم 2016، رسالة خاصة وتحفيزية إلى غريمه الأرجنتيني ليونيل...
المزيد >>
كان 2017: تغييرات منتظرة للمنتخب الجزائري أمام المنتخب التونسي‎
17 جانفي 2017 السّاعة 17:31
تونس – الشروق اون لاين: أشارت مصادر صحفية جزائرية أن المدرب البلجيكي جورج ليكنز سيجرى 3 تغييرات على الأقل في...
المزيد >>
النادي الصفاقسي: إلغاء المشاركة في دورة البحرين و الدربالي يرفض العودة للتمارين‎
17 جانفي 2017 السّاعة 17:11
تونس – الشروق اون لاين: قررت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي إلغاء المشاركة في دورة البحرين من...
المزيد >>
النادي الافريقي- قائمة المنتدبين والمغادرين
17 جانفي 2017 السّاعة 17:08
أعلن النادي الافريقي على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي "فايسبوك" عن قائمة اللاعبين المنتدبين والمغادرين...
المزيد >>
النادي الإفريقي: هل يتأجل تربص المنستير بسبب المستحقات المادية للاعبين ؟ ‎
17 جانفي 2017 السّاعة 16:09
تونس – الشروق اون لاين: علمت الشروق اون لاين أن لاعبي النادي الإفريقي رفضوا اليوم التحول إلى المنستير...
المزيد >>
النادي الإفريقي: 1,8مليون يورو قيمة صفقة الصرارفي لنيس الفرنسي‎
17 جانفي 2017 السّاعة 15:50
تونس – الشروق اون لاين: علمت الشروق اون لاين من مصادر خاصة أن صفقة إنتقال المهاجم بسام الصرارفي إلى نيس...
المزيد >>
رياض محرز يصف مباراة تونس والجزائر بالنهائي
17 جانفي 2017 السّاعة 15:43
وصف الدولي الجزائري رياض محرز المباراة التي سيلعبها ''الخضر'' أمام المنتخب التونسي بعد غد الخميس بالنهائي, . ...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...