ميسي يتجاهل علاج طفل مغربي التقى به في مباراة ودية
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
ميسي يتجاهل علاج طفل مغربي التقى به في مباراة ودية
11 جانفي 2017 | 21:35

يعيش طفل في مدينة وزان (شمال المغرب) حالة مؤثرة، إذ يعاني من مرض يمنعه من النمو بشكل طبيعي، ويحتاج حوالي 7 آلاف درهم مغربية شهريا للعلاج.

وحسب ما نقله موقع "هسبريس" المغربي عن والدة الطفل، وليد "ميسي المغرب" فإن هذا الأخير يحتاج إلى تناول جرعات يومية من هرمون النمو حتى يبلغ 18 سنة.

وأضافت أمينة، أم الطفل "ما يعاني منه وليد هو السقم ذاته الذي كان قد ألمّ بليونيل ميسي، في طفولته، قبل يتم احتضانه من طرف فريقه الإسباني"، مشيرة إلى أن وليد سبق له وأن التقى بالأسطورة الأرجنتينية على هامش اللقاء الودي الذي جمع بين الرجاء المغربي وبرشلونة الإسباني في مدينة طنجة.

وتابعت "دعم ميسي كان معنويا فقط، اللقاء بين طفلي واللاعب أثر بشكل سلبي على تقدم ملف علاج وليد، بعدما ذهبت التأويلات إلى كون ميسي قدم دعما ماديا لعلاج وليد، وهذا أمر غير صحيح بتاتا".

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
ميسي يتجاهل علاج طفل مغربي التقى به في مباراة ودية
11 جانفي 2017 | 21:35

يعيش طفل في مدينة وزان (شمال المغرب) حالة مؤثرة، إذ يعاني من مرض يمنعه من النمو بشكل طبيعي، ويحتاج حوالي 7 آلاف درهم مغربية شهريا للعلاج.

وحسب ما نقله موقع "هسبريس" المغربي عن والدة الطفل، وليد "ميسي المغرب" فإن هذا الأخير يحتاج إلى تناول جرعات يومية من هرمون النمو حتى يبلغ 18 سنة.

وأضافت أمينة، أم الطفل "ما يعاني منه وليد هو السقم ذاته الذي كان قد ألمّ بليونيل ميسي، في طفولته، قبل يتم احتضانه من طرف فريقه الإسباني"، مشيرة إلى أن وليد سبق له وأن التقى بالأسطورة الأرجنتينية على هامش اللقاء الودي الذي جمع بين الرجاء المغربي وبرشلونة الإسباني في مدينة طنجة.

وتابعت "دعم ميسي كان معنويا فقط، اللقاء بين طفلي واللاعب أثر بشكل سلبي على تقدم ملف علاج وليد، بعدما ذهبت التأويلات إلى كون ميسي قدم دعما ماديا لعلاج وليد، وهذا أمر غير صحيح بتاتا".

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>