يهم المنتخب التونسي ..بالفيديو: السنيغال يفوز وديا على الكونغو برازافيل‎
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
يهم المنتخب التونسي ..بالفيديو: السنيغال يفوز وديا على الكونغو برازافيل‎
12 جانفي 2017 | 09:17

تونس- الشروق اون لاين: حقق المنتخب السنغالي فوزا جديدا في سلسلة مبارياته الودية، إستعدادا لنهائيات كأس امم افريقيا بالغابون 2017، بعد إنتصار اليوم اليوم على حساب منتخب الكونغو برازافيل (2-0).

منتخب "أسود التيرانغا"، الذي يقيم تربصه بالكونغو إفتتح باب التسجيل عن طريق لاعب لازيو  كايتا بالدي في الدقيقة الـ19، ثم أضاف باب نيدياي الهدف الثاني في الدقيقة الـ47.

وسيكون المنتخب السنغالي أول منافس للمنتخب التونسي في العرس القاري يوم الأحد القادم 15 جانفي في ملعب فرانس فيل انطلاقا من الثامنة ليلا  لحساب الجولة الإفتتاحية للمجموعة الثانية من الدول الأول

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
يهم المنتخب التونسي ..بالفيديو: السنيغال يفوز وديا على الكونغو برازافيل‎
12 جانفي 2017 | 09:17

تونس- الشروق اون لاين: حقق المنتخب السنغالي فوزا جديدا في سلسلة مبارياته الودية، إستعدادا لنهائيات كأس امم افريقيا بالغابون 2017، بعد إنتصار اليوم اليوم على حساب منتخب الكونغو برازافيل (2-0).

منتخب "أسود التيرانغا"، الذي يقيم تربصه بالكونغو إفتتح باب التسجيل عن طريق لاعب لازيو  كايتا بالدي في الدقيقة الـ19، ثم أضاف باب نيدياي الهدف الثاني في الدقيقة الـ47.

وسيكون المنتخب السنغالي أول منافس للمنتخب التونسي في العرس القاري يوم الأحد القادم 15 جانفي في ملعب فرانس فيل انطلاقا من الثامنة ليلا  لحساب الجولة الإفتتاحية للمجموعة الثانية من الدول الأول

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>