جندوبة: رئيس الحكومة يعلن عن بعث ألف وحدة سكنية
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
جندوبة: رئيس الحكومة يعلن عن بعث ألف وحدة سكنية
12 جانفي 2017 | 11:31

جندوبة - الشروق اون لاين  - عبد الكريم السلطاني: أكد يوسف الشاهد رئيس الحكومة خلال زيارته الفجئية اليوم لجهة جندوبة واطلاعه على الوضع الاجتماعي الذي تعيشه العائلات بالمناطق الحدودية انه سيتم بعث 1000 وحدة سكنية بجهة جندوبة حتى يقع التخفيف من حدة الفقر وانتشار الاكواخ وحث الشاهد على ضرورة التسريع في انجاز هذه الوحدات .

كما اكد رئيس الحكومة ان الحكومة تراقب عن قرب الوضع الاجتماعي الذي تعيشه جهة جندوبة خاصة في ظل موجة البرد القارس وتسعى بكل الامكانيات الى مساعدة هذه العائلات في مواجهة الظروف الاجتماعية القاسية .
و زار رئيس الحكومة المركز القطاعي للتكوين والخدمات السياحية حيث يتواجد مخيم شتوي لـ 150 طفلا من ابناء العائلات المعوزة وزار ايضا بعض المناطق الحدودية التابعة لمعتمدية غار الدماء .

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
جندوبة: رئيس الحكومة يعلن عن بعث ألف وحدة سكنية
12 جانفي 2017 | 11:31

جندوبة - الشروق اون لاين  - عبد الكريم السلطاني: أكد يوسف الشاهد رئيس الحكومة خلال زيارته الفجئية اليوم لجهة جندوبة واطلاعه على الوضع الاجتماعي الذي تعيشه العائلات بالمناطق الحدودية انه سيتم بعث 1000 وحدة سكنية بجهة جندوبة حتى يقع التخفيف من حدة الفقر وانتشار الاكواخ وحث الشاهد على ضرورة التسريع في انجاز هذه الوحدات .

كما اكد رئيس الحكومة ان الحكومة تراقب عن قرب الوضع الاجتماعي الذي تعيشه جهة جندوبة خاصة في ظل موجة البرد القارس وتسعى بكل الامكانيات الى مساعدة هذه العائلات في مواجهة الظروف الاجتماعية القاسية .
و زار رئيس الحكومة المركز القطاعي للتكوين والخدمات السياحية حيث يتواجد مخيم شتوي لـ 150 طفلا من ابناء العائلات المعوزة وزار ايضا بعض المناطق الحدودية التابعة لمعتمدية غار الدماء .

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>