إضراب عام ببن قردان اليوم ووفد وزاري يتحول الى المدينة غدا
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
إضراب عام ببن قردان اليوم ووفد وزاري يتحول الى المدينة غدا
12 جانفي 2017 | 11:41

مدنين - الشروق أون لاين - أحمد اللملومي : أعلنت المنظمات المهنية ببن قردان دخول المعتمدية اليوم في إضراب عام بهدف إمتصاص غضب المحتجين بسبب الركود التجاري على مستوى معبر رأس جدير وغياب التنمية بعد شهرين من دخول التجار في إعتصام مفتوح سلمي للمطالبة بحل الإشكاليات العالقة بالمعبر .

هذا ويستثنى من الإضراب الخدمات الصحية الإستعجالية والمخابز والصيدليات في انتظار الخطوات الإحتجاجية التي ستحددها الهياكل المهنية المجتمعة ظهر اليوم بمقر الإتحاد المحلي للشغل ببن قردان .

ومن المنتظر أن يتحول وفد وزاري غدا الجمعة الى مدينة بن قردان مكون من وزير الوظيفة العمومية عبيد البريكي ووزير العلاقات مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني مهدي بن غربية وممثل عن وزير الخارجية وذلك بعد جلسة ستعقد مساء اليوم بالعاصمة مع الأطراف الليبية قصد حلحلة الأزمة بالجهة .

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
إضراب عام ببن قردان اليوم ووفد وزاري يتحول الى المدينة غدا
12 جانفي 2017 | 11:41

مدنين - الشروق أون لاين - أحمد اللملومي : أعلنت المنظمات المهنية ببن قردان دخول المعتمدية اليوم في إضراب عام بهدف إمتصاص غضب المحتجين بسبب الركود التجاري على مستوى معبر رأس جدير وغياب التنمية بعد شهرين من دخول التجار في إعتصام مفتوح سلمي للمطالبة بحل الإشكاليات العالقة بالمعبر .

هذا ويستثنى من الإضراب الخدمات الصحية الإستعجالية والمخابز والصيدليات في انتظار الخطوات الإحتجاجية التي ستحددها الهياكل المهنية المجتمعة ظهر اليوم بمقر الإتحاد المحلي للشغل ببن قردان .

ومن المنتظر أن يتحول وفد وزاري غدا الجمعة الى مدينة بن قردان مكون من وزير الوظيفة العمومية عبيد البريكي ووزير العلاقات مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني مهدي بن غربية وممثل عن وزير الخارجية وذلك بعد جلسة ستعقد مساء اليوم بالعاصمة مع الأطراف الليبية قصد حلحلة الأزمة بالجهة .

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>