ترتيب الفيفا: تونس تتراجع إلى المرتبة الـ 36
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
ترتيب الفيفا: تونس تتراجع إلى المرتبة الـ 36
12 جانفي 2017 | 11:55

تونس- الشروق اون لاين: تراجع المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم بمركز في التصنيف الشهري الجديد للفيفا و الأول لسنة 2017 الذي صدر اليوم ليحتل النسور المرتبة 36 عالميا والثاني عربيا والرابع قاريا بعد الهزيمة في المباراة الدولية الودية في القاهرة أمام المنتخب المصري الذى قفز بمركز ليصبح في المرتبة الثالثة إفريقيا و 35 عالميا .

وحافظ منتخب السينغال منافسنا الأول يوم 15 جانفي في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم  على الصدارة الإفريقية يليه كل من الكوت ديفوار و مصر أما المنتخب الجزائري فقد حل خامسا قاريا و 39 عالميا و منتخب الزيمبابوي (30) إفريقيا و 103 دوليا 

أما عالميا فقد حافظ الترتيب على نفسه في المراكز الأولى بتواجد الأرجنتين في الصدارة ثم البرازيل ثانياً بينما جاءت ألمانيا في المركز الثالث و الشيلي رابعة و بلجيكيا خامسة

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
ترتيب الفيفا: تونس تتراجع إلى المرتبة الـ 36
12 جانفي 2017 | 11:55

تونس- الشروق اون لاين: تراجع المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم بمركز في التصنيف الشهري الجديد للفيفا و الأول لسنة 2017 الذي صدر اليوم ليحتل النسور المرتبة 36 عالميا والثاني عربيا والرابع قاريا بعد الهزيمة في المباراة الدولية الودية في القاهرة أمام المنتخب المصري الذى قفز بمركز ليصبح في المرتبة الثالثة إفريقيا و 35 عالميا .

وحافظ منتخب السينغال منافسنا الأول يوم 15 جانفي في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم  على الصدارة الإفريقية يليه كل من الكوت ديفوار و مصر أما المنتخب الجزائري فقد حل خامسا قاريا و 39 عالميا و منتخب الزيمبابوي (30) إفريقيا و 103 دوليا 

أما عالميا فقد حافظ الترتيب على نفسه في المراكز الأولى بتواجد الأرجنتين في الصدارة ثم البرازيل ثانياً بينما جاءت ألمانيا في المركز الثالث و الشيلي رابعة و بلجيكيا خامسة

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>