تبرع به لاعبو المنتخب: الجريء يسلم عائلة رانيا ضيفلي 70 مليونا
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
تبرع به لاعبو المنتخب: الجريء يسلم عائلة رانيا ضيفلي 70 مليونا
17 فيفري 2017 | 16:05

جندوبة - الشروق اون لاين - عبد الكريم السلطاني :

حضر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء لمقر ولاية جندوبة أين التقى عائلة المرحومة الطفلة رانيا ضيفلي من منطقة أولاد ضيف الله من معتمدية طبرقة و التي وافتها المنية خلال شهر جانفي بسبب البرد و عجز عائلتها على نقلها نحو المستشفى بسبب الفقر و تعذر التنقل نظرا لرداءة المسلك الرابط بين المنطقة و مدينة عين دراهم على مسافة حوالي 30 كلم .

 رئيس الجامعة سلم عائلة المرحومة التي حضرت لمقر الولاية مبلغا ماليا بقيمة 70 ألف دينار تبرع بها لاعبو المنتخب الوطني للعائلة كحركة تضامنية .

رئيس الجامعة تحادث التقى رئيس جمعية جندوبة الرياضية النافع طويهري الذي تحدث مع معه حول الظروف المادية الصعبة التي يعيشها الفريق و ما تعرض له من مظالم تحكيمية بالرابطة الثانية خلال هذا الموسم . 

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
تبرع به لاعبو المنتخب: الجريء يسلم عائلة رانيا ضيفلي 70 مليونا
17 فيفري 2017 | 16:05

جندوبة - الشروق اون لاين - عبد الكريم السلطاني :

حضر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء لمقر ولاية جندوبة أين التقى عائلة المرحومة الطفلة رانيا ضيفلي من منطقة أولاد ضيف الله من معتمدية طبرقة و التي وافتها المنية خلال شهر جانفي بسبب البرد و عجز عائلتها على نقلها نحو المستشفى بسبب الفقر و تعذر التنقل نظرا لرداءة المسلك الرابط بين المنطقة و مدينة عين دراهم على مسافة حوالي 30 كلم .

 رئيس الجامعة سلم عائلة المرحومة التي حضرت لمقر الولاية مبلغا ماليا بقيمة 70 ألف دينار تبرع بها لاعبو المنتخب الوطني للعائلة كحركة تضامنية .

رئيس الجامعة تحادث التقى رئيس جمعية جندوبة الرياضية النافع طويهري الذي تحدث مع معه حول الظروف المادية الصعبة التي يعيشها الفريق و ما تعرض له من مظالم تحكيمية بالرابطة الثانية خلال هذا الموسم . 

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>