قفصة: ماجدولين الشارني تفتتح الندوة الدورية للمندوبين الجهويين
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
قفصة: ماجدولين الشارني تفتتح الندوة الدورية للمندوبين الجهويين
17 فيفري 2017 | 16:16

مكتب قفصة -الشروق اون لاين - عبد الملك زعلاني:

افتتحت منذ قليل وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني الندوة الدورية للمندوبين الجهويين وذلك خلال زيارتها لمدينة قفصة وقد اكدت الوزيرة انه سيتم تقديم نتائج عمل الوزارة وهياكلها خلال الستة اشهر الاخيرة اضافة الى استعراض برنامج الوزارة في المدة القادمة وهذه الندوة كانت بحضور كل المندوبين الجهويين وكتاب الدولة للرياضة والشباب ووالي الجهة .

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
قفصة: ماجدولين الشارني تفتتح الندوة الدورية للمندوبين الجهويين
17 فيفري 2017 | 16:16

مكتب قفصة -الشروق اون لاين - عبد الملك زعلاني:

افتتحت منذ قليل وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني الندوة الدورية للمندوبين الجهويين وذلك خلال زيارتها لمدينة قفصة وقد اكدت الوزيرة انه سيتم تقديم نتائج عمل الوزارة وهياكلها خلال الستة اشهر الاخيرة اضافة الى استعراض برنامج الوزارة في المدة القادمة وهذه الندوة كانت بحضور كل المندوبين الجهويين وكتاب الدولة للرياضة والشباب ووالي الجهة .

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>