اتصالات تونس أول مؤسسة تنخرط في منظومة الفاتورة الالكترونية
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
اتصالات تونس أول مؤسسة تنخرط في منظومة الفاتورة الالكترونية
17 فيفري 2017 | 16:41

انضمت اتصالات تونس امس الخميس 16 فيفري 2017 إلى منظومة الفوترة الالكترونية التي تشرف عليها شبكة تونس للتجارة، وذلك بمقتضى اتفاق تولى توقيعه كل من الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، نزار بوقيلة،و الرئيس المدير العام للشبكة، مصطفى المزغنيو تمكن الفوترة الإلكترونية  المؤسسات من إصدار و تسجيل و  أرشفة فواتيرها في ظروف مؤمنة وهو ما سيمكنها من تسهيل معاملاتها وتقليص آجال دفع فواتيرها.

  و قال السيد نزار بوقيلة، في تصريح إعلامي على هامش موكب التوقيع، أن اتصالات تونس التي تعمل على إنجاح تحولها الرقمي أصبحت اليوم أول مؤسسة تونسية تنخرط في منظومة الفوترة الالكترونية مضيفا "نحن نحيي هذه الشراكة الهامة التي من شأنها أن تساعدنا على تلبية أفضل الخدمات لحرفائنا الكرام من جهة وتكريس ريادتنا في  مجال  الخدمات  الرقمية  من جهة أخرى.

ومن جهته، صرح السيّد مصطفي المزغني الرئيس المدير العام لشبكة تونس للتجارة " أهنئ اتصالات تونس لاعتمادها على الفاتورة الالكترونية، ليس لأنّ شبكة تونس للتجارة هي صاحبة المشروع و ولكن لأن اعتماد الفواتير الإلكترونية من قبل مؤسسة يدل على سلامة رؤيتها الاستراتيجية  التي تجعل  التحول الرقمي محركا أساسيا لتنميتها" و قد اقيم حفل التوقيع في مقر اتصالات تونس بحضور مسؤولين عن الشريكين و عدد من الصحفيين

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
اتصالات تونس أول مؤسسة تنخرط في منظومة الفاتورة الالكترونية
17 فيفري 2017 | 16:41

انضمت اتصالات تونس امس الخميس 16 فيفري 2017 إلى منظومة الفوترة الالكترونية التي تشرف عليها شبكة تونس للتجارة، وذلك بمقتضى اتفاق تولى توقيعه كل من الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، نزار بوقيلة،و الرئيس المدير العام للشبكة، مصطفى المزغنيو تمكن الفوترة الإلكترونية  المؤسسات من إصدار و تسجيل و  أرشفة فواتيرها في ظروف مؤمنة وهو ما سيمكنها من تسهيل معاملاتها وتقليص آجال دفع فواتيرها.

  و قال السيد نزار بوقيلة، في تصريح إعلامي على هامش موكب التوقيع، أن اتصالات تونس التي تعمل على إنجاح تحولها الرقمي أصبحت اليوم أول مؤسسة تونسية تنخرط في منظومة الفوترة الالكترونية مضيفا "نحن نحيي هذه الشراكة الهامة التي من شأنها أن تساعدنا على تلبية أفضل الخدمات لحرفائنا الكرام من جهة وتكريس ريادتنا في  مجال  الخدمات  الرقمية  من جهة أخرى.

ومن جهته، صرح السيّد مصطفي المزغني الرئيس المدير العام لشبكة تونس للتجارة " أهنئ اتصالات تونس لاعتمادها على الفاتورة الالكترونية، ليس لأنّ شبكة تونس للتجارة هي صاحبة المشروع و ولكن لأن اعتماد الفواتير الإلكترونية من قبل مؤسسة يدل على سلامة رؤيتها الاستراتيجية  التي تجعل  التحول الرقمي محركا أساسيا لتنميتها" و قد اقيم حفل التوقيع في مقر اتصالات تونس بحضور مسؤولين عن الشريكين و عدد من الصحفيين

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>