فيديو جديد لهجوم مطار "أورلي"
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
فيديو جديد لهجوم مطار "أورلي"
20 مارس 2017 | 23:59

تناقلت بعض وسائل الإعلام مقطع فيديو جديد التقطته كاميرات المراقبة يظهر فيه منفذ عملية مطار "أورلي" بباريس.

وقد أظهر الفيديو منفذ الهجوم، زياد بن بلڨاسم البالغ من العمر 39 عاما، فرنسي الجنسية، من أصل تونسي وهو يتجه نحو جندية كانت ضمن دورية عسكرية بالمطار ويسحبها من الخلف بعد انتزاع سلاحها قبل أن يطلق جندي النار عليه ويرديه قتيلا.

وكان وزير الداخلية الفرنسي قد أكد أن المهاجم نفسه أصاب شرطيا بعد أن اطلق النار عليه شمال فرنسا ولاذ بالفرار.

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
فيديو جديد لهجوم مطار "أورلي"
20 مارس 2017 | 23:59

تناقلت بعض وسائل الإعلام مقطع فيديو جديد التقطته كاميرات المراقبة يظهر فيه منفذ عملية مطار "أورلي" بباريس.

وقد أظهر الفيديو منفذ الهجوم، زياد بن بلڨاسم البالغ من العمر 39 عاما، فرنسي الجنسية، من أصل تونسي وهو يتجه نحو جندية كانت ضمن دورية عسكرية بالمطار ويسحبها من الخلف بعد انتزاع سلاحها قبل أن يطلق جندي النار عليه ويرديه قتيلا.

وكان وزير الداخلية الفرنسي قد أكد أن المهاجم نفسه أصاب شرطيا بعد أن اطلق النار عليه شمال فرنسا ولاذ بالفرار.

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>