صفاقس: حلحلة الوضع العقاري للمنطقة الصناعية "مدغشقر2 "
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
صفاقس: حلحلة الوضع العقاري للمنطقة الصناعية "مدغشقر2 "
21 أفريل 2017 | 11:42

 أدى كاتب الدولة لأملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد رفقة وزير التجهيز محمد صالح العرفاوي و وزير النقل انيس غديرة و النائبة عن جهة صفاقس سماح دمق  صباح اليوم الجمعة 21 أفريل 2017 زيارة الى المنطقة الصناعية مدغشقر2.

و شدد مبروك كورشيد على حلحلة الوضع العقاري للمنطقة في أقرب وقت .

و للإشارة تحتوي منطقة مدغشقر 2 على 60 مؤسسة منها 12 مؤسسة عمومية و 488 مؤسسة خاصة ذات صبغة صناعية.

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
صفاقس: حلحلة الوضع العقاري للمنطقة الصناعية "مدغشقر2 "
21 أفريل 2017 | 11:42

 أدى كاتب الدولة لأملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد رفقة وزير التجهيز محمد صالح العرفاوي و وزير النقل انيس غديرة و النائبة عن جهة صفاقس سماح دمق  صباح اليوم الجمعة 21 أفريل 2017 زيارة الى المنطقة الصناعية مدغشقر2.

و شدد مبروك كورشيد على حلحلة الوضع العقاري للمنطقة في أقرب وقت .

و للإشارة تحتوي منطقة مدغشقر 2 على 60 مؤسسة منها 12 مؤسسة عمومية و 488 مؤسسة خاصة ذات صبغة صناعية.

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>