روسيا: مقتل شخصين بإطلاق نار في مكتب لمصلحة الأمن الفدرالية وتصفية المهاجم
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
روسيا: مقتل شخصين بإطلاق نار في مكتب لمصلحة الأمن الفدرالية وتصفية المهاجم
21 أفريل 2017 | 11:51

قتل شخصان، بينهم مدني وعنصر من مصلحة الأمن الفدرالية الروسية، بحادث إطلاق نار وقع في مكتبها بمدينة خاباروفسك شمال شرق روسيا من قبل مسلح مجهول تمكنت قوات الأمن من قتله.

وقالت دائرة الإعلام في مصلحة الأمن الفدرالي، في بيان خاص صدر بهذا الصدد: "شن شخص مجهول، يوم 21 أبريل (نيسان)، في تمام الساعة 17:02 بالتوقيت المحلي، هجوما على قسم المراجعين التابع لمصلحة الأمن الفدرالية في إقليم خاباروفسك، وقام، من دون تجاوز منطقة التفتيش، بإطلاق النار على المراجعين في القسم، ما أدى إلى مقتل موظف في مصلحة الأمن الفدرالية وأحد المراجعين، وهو مواطن من رابطة الدول المستقلة، وإصابة مواطن آخر، وتمت تصفية المهاجم".

أما بخصوص هوية منفذ الهجوم، فذكرت الدائرة، في بيان منفصل، أن أجهزة الأمن حددتها، مبينة أنه مواطن في إقليم خاباروفسك من مواليد العام 1999 ويدعى أ. ف. كونيف".

وأشارت إدارة الإعلام إلى "وجود معلومات تدل على انتمائه إلى مجموعة للنازيين الجدد" في المدينة.

وأضاف البيان أن أجهزة الأمن تتابع إجراءاتها الضرورية في موقع الحادث.  

المصدر: وكالات
الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
روسيا: مقتل شخصين بإطلاق نار في مكتب لمصلحة الأمن الفدرالية وتصفية المهاجم
21 أفريل 2017 | 11:51

قتل شخصان، بينهم مدني وعنصر من مصلحة الأمن الفدرالية الروسية، بحادث إطلاق نار وقع في مكتبها بمدينة خاباروفسك شمال شرق روسيا من قبل مسلح مجهول تمكنت قوات الأمن من قتله.

وقالت دائرة الإعلام في مصلحة الأمن الفدرالي، في بيان خاص صدر بهذا الصدد: "شن شخص مجهول، يوم 21 أبريل (نيسان)، في تمام الساعة 17:02 بالتوقيت المحلي، هجوما على قسم المراجعين التابع لمصلحة الأمن الفدرالية في إقليم خاباروفسك، وقام، من دون تجاوز منطقة التفتيش، بإطلاق النار على المراجعين في القسم، ما أدى إلى مقتل موظف في مصلحة الأمن الفدرالية وأحد المراجعين، وهو مواطن من رابطة الدول المستقلة، وإصابة مواطن آخر، وتمت تصفية المهاجم".

أما بخصوص هوية منفذ الهجوم، فذكرت الدائرة، في بيان منفصل، أن أجهزة الأمن حددتها، مبينة أنه مواطن في إقليم خاباروفسك من مواليد العام 1999 ويدعى أ. ف. كونيف".

وأشارت إدارة الإعلام إلى "وجود معلومات تدل على انتمائه إلى مجموعة للنازيين الجدد" في المدينة.

وأضاف البيان أن أجهزة الأمن تتابع إجراءاتها الضرورية في موقع الحادث.  

المصدر: وكالات
الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>