تطاوين: ايقاف سيارة تهريب محملة بـ 3000 علبة سجائر
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
تطاوين: ايقاف سيارة تهريب محملة بـ 3000 علبة سجائر
21 أفريل 2017 | 12:21

 تطاوين- الشروق اون لاين- يثرب مشيري: تمكنت، مساء امس الخميس، فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بتطاوين من ايقاف سيارة تهريب محملة بـ 3000 علبة سجائر فاخرة بأحد المسالك الصحراوية بمنطقة الغريفة، وفق ما اكده مصدر ديواني للشروق اون لاين.

 وحسب ذات المصدر، فقد قد تم حجز البضاعة التي قدرت قيمتها ب 100 الف دينار وايداعها لدى المصالح الديوانية بالجهة. كما تم تحرير محضر في هذا الغرض.‎

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
تطاوين: ايقاف سيارة تهريب محملة بـ 3000 علبة سجائر
21 أفريل 2017 | 12:21

 تطاوين- الشروق اون لاين- يثرب مشيري: تمكنت، مساء امس الخميس، فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بتطاوين من ايقاف سيارة تهريب محملة بـ 3000 علبة سجائر فاخرة بأحد المسالك الصحراوية بمنطقة الغريفة، وفق ما اكده مصدر ديواني للشروق اون لاين.

 وحسب ذات المصدر، فقد قد تم حجز البضاعة التي قدرت قيمتها ب 100 الف دينار وايداعها لدى المصالح الديوانية بالجهة. كما تم تحرير محضر في هذا الغرض.‎

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>