في بئر الحفي: انطلاق فعاليات الدورة 14 لمهرجان السياحة الثقافية والفنون التراثية
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
في بئر الحفي: انطلاق فعاليات الدورة 14 لمهرجان السياحة الثقافية والفنون التراثية
21 أفريل 2017 | 12:35

سيدي بوزيد- الشروق اونلاين - زهير المليكي

انطلقت اليوم بفضاء ساحة البرج الاثري ببئر الحفي فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمهرجان السياحة الثقافية والفنون التراثية تحت شعار حضارة وتنمية والتي ينظمه المركب الثقافي ببئر الحفي على امتداد ثلاثة ايام. الجمهور سيكون على موعد مع معارض في الصناعات التقليدية، الاعشاب الطبية، النقش على الحجر، التزويق على الخزف الى جانب عروض تنشيطية لشوارع المدينة وبساحة البرج الاثري، وخيمات للعادات التقاليد ببرالهمامة، والطريزة، وملا بس تقليدية ببئر الحفي على ان تختم التظاهرة بندوات علمية  على غرار تلك التي يؤثثها الدكتور انيس الحجلاوي.

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
في بئر الحفي: انطلاق فعاليات الدورة 14 لمهرجان السياحة الثقافية والفنون التراثية
21 أفريل 2017 | 12:35

سيدي بوزيد- الشروق اونلاين - زهير المليكي

انطلقت اليوم بفضاء ساحة البرج الاثري ببئر الحفي فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمهرجان السياحة الثقافية والفنون التراثية تحت شعار حضارة وتنمية والتي ينظمه المركب الثقافي ببئر الحفي على امتداد ثلاثة ايام. الجمهور سيكون على موعد مع معارض في الصناعات التقليدية، الاعشاب الطبية، النقش على الحجر، التزويق على الخزف الى جانب عروض تنشيطية لشوارع المدينة وبساحة البرج الاثري، وخيمات للعادات التقاليد ببرالهمامة، والطريزة، وملا بس تقليدية ببئر الحفي على ان تختم التظاهرة بندوات علمية  على غرار تلك التي يؤثثها الدكتور انيس الحجلاوي.

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>