حركة مشروع تونس تغلق باب الانخراطات الحزبية
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
حركة مشروع تونس تغلق باب الانخراطات الحزبية
21 أفريل 2017 | 12:47

قال عضو المكتب السياسي لحركة مشروع تونس ايمن البجاوي ان الحركة ستغلق يوم 23 أفريل الجاري باب الانخراطات الحزبية استعدادا لعملية انتخاب هياكلها المحلية والجهوية التي لن تقل وفق تقديره عن 300 مكتب حتى تكون جاهزة لخوض الانتخابات البلدية المزمع تنظيمها في 17 ديسمبر القادم.

واشار اليوم الجمعة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء الى اجتماع المكتب السياسي للحركة امس الخميس للنظر في مدى تقدم لجان التحضير للانتخابات البلدية القادمة في عملها، مؤكدا "تمسك المكتب بضرورة المصادقة على مجلة الجماعات المحلية لخوض الاستحقاق البلدي في كنف الشفافية والنزاهة" على حد تعبيره. ورجح ان تخوض حركة مشروع تونس الانتخابات البلدية بقائمات مستقلة تكون متفتحة على كفاءات واطارات من خارجها. وجدد البجاوي تمسك هياكل الحركة بمبدا حيادية السلطتين المحلية والجهوية في علاقة بحركة المعتمدين الاخيرة قائلا في هذا الشأن "لم نلمس اي تحرك او عمل من قبل الحكومة لتكريس مبداي الحياد والاستقلالية".

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
حركة مشروع تونس تغلق باب الانخراطات الحزبية
21 أفريل 2017 | 12:47

قال عضو المكتب السياسي لحركة مشروع تونس ايمن البجاوي ان الحركة ستغلق يوم 23 أفريل الجاري باب الانخراطات الحزبية استعدادا لعملية انتخاب هياكلها المحلية والجهوية التي لن تقل وفق تقديره عن 300 مكتب حتى تكون جاهزة لخوض الانتخابات البلدية المزمع تنظيمها في 17 ديسمبر القادم.

واشار اليوم الجمعة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء الى اجتماع المكتب السياسي للحركة امس الخميس للنظر في مدى تقدم لجان التحضير للانتخابات البلدية القادمة في عملها، مؤكدا "تمسك المكتب بضرورة المصادقة على مجلة الجماعات المحلية لخوض الاستحقاق البلدي في كنف الشفافية والنزاهة" على حد تعبيره. ورجح ان تخوض حركة مشروع تونس الانتخابات البلدية بقائمات مستقلة تكون متفتحة على كفاءات واطارات من خارجها. وجدد البجاوي تمسك هياكل الحركة بمبدا حيادية السلطتين المحلية والجهوية في علاقة بحركة المعتمدين الاخيرة قائلا في هذا الشأن "لم نلمس اي تحرك او عمل من قبل الحكومة لتكريس مبداي الحياد والاستقلالية".

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>