أيمن عبد النور "مطلوب" في نيس الفرنسي
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
أيمن عبد النور "مطلوب" في نيس الفرنسي
17 جويلية 2017 | 11:36

أعلن موقع "سوبر ديبورتي الإسباني" بأن المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور تلقى مؤخرا عرضا من فريق نيس الفرنسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الموقع الاسباني أن فريق الخفافيش ف سي فالنسيا لا يرغب في بيع أيمن عبد النور بأقل من 21 مليون يورو.

فهل يلتحق عبد النور بالمهاجم السابق للنادي الإفريقي بسام الصرارفي في نيس و يعود لأجواء البطولة الفرنسية في تجربة ثالثة بعد تولوز و موناكو.

الشروق اون لاين

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
أيمن عبد النور "مطلوب" في نيس الفرنسي
17 جويلية 2017 | 11:36

أعلن موقع "سوبر ديبورتي الإسباني" بأن المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور تلقى مؤخرا عرضا من فريق نيس الفرنسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الموقع الاسباني أن فريق الخفافيش ف سي فالنسيا لا يرغب في بيع أيمن عبد النور بأقل من 21 مليون يورو.

فهل يلتحق عبد النور بالمهاجم السابق للنادي الإفريقي بسام الصرارفي في نيس و يعود لأجواء البطولة الفرنسية في تجربة ثالثة بعد تولوز و موناكو.

الشروق اون لاين

الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>