وخزة
عبد الحميد الرياحي
ضربة لأطماع أردوغان... والأمريكان !
تدخل الأزمة التي فجرتها تركيا بتدخلها العسكري في الشمال السوري منعرجا حاسما بعد توصل الدولة السورية و«قوات سوريا الديمقراطية» الى اتفاق يقضي بدخول الجيش السوري الى مدينة عفرين...
المزيد >>
وخزة
صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق
| 12 سبتمبر 2017

الشرطة البيئية
«الحاضر الغائب»!

يبدو أن الهالة التي رافقت بعث سلك الشرطة البيئية (جوان الماضي) ينطبق عليها المثل القائل «تسمع جعجعة ولا ترى طحينا» وكان عمل هذا السلك «بردا وسلاما» على البيئة الغارقة في النفايات والتجاوزات إلاّ من بعض الأعمال الاستعراضية للاستهلاك الإعلامي.

بدر الدين السياري
وخزة
19 فيفري 2018 السّاعة 21:00
في العديد من المؤسسات العمومية أو الخاصّة يلجأ العديد من الموظفين الى التقاعس والتكاسل ومغادرة مكان العمل...
المزيد >>
أولا وأخيرا:من برويطة الحضيرة الى ثورة البرويطة
19 فيفري 2018 السّاعة 21:00
سي جمال هو قارئ وفي لجريدة «الشروق» فلاح ومربي أغنام بولاية القصرين تعود الاتصال بي عبر الهاتف ليصب جام همه...
المزيد >>
وخزة
18 فيفري 2018 السّاعة 21:00
هل يعلم وزير الصحّة وكل السّلط المختصّة حجم المعاناة التي يتعرّض لها أولئك المرضى في تلك المناطق النائية؟
المزيد >>
أولا وأخيرا:دولة الكانون
18 فيفري 2018 السّاعة 21:00
لا أدعي في الأمر علما ولا فلسفة ولا فتوى ولا اجتهادا.
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
وخزة
صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق
| 12 سبتمبر 2017

الشرطة البيئية
«الحاضر الغائب»!

يبدو أن الهالة التي رافقت بعث سلك الشرطة البيئية (جوان الماضي) ينطبق عليها المثل القائل «تسمع جعجعة ولا ترى طحينا» وكان عمل هذا السلك «بردا وسلاما» على البيئة الغارقة في النفايات والتجاوزات إلاّ من بعض الأعمال الاستعراضية للاستهلاك الإعلامي.

بدر الدين السياري
وخزة
19 فيفري 2018 السّاعة 21:00
في العديد من المؤسسات العمومية أو الخاصّة يلجأ العديد من الموظفين الى التقاعس والتكاسل ومغادرة مكان العمل...
المزيد >>
أولا وأخيرا:من برويطة الحضيرة الى ثورة البرويطة
19 فيفري 2018 السّاعة 21:00
سي جمال هو قارئ وفي لجريدة «الشروق» فلاح ومربي أغنام بولاية القصرين تعود الاتصال بي عبر الهاتف ليصب جام همه...
المزيد >>
وخزة
18 فيفري 2018 السّاعة 21:00
هل يعلم وزير الصحّة وكل السّلط المختصّة حجم المعاناة التي يتعرّض لها أولئك المرضى في تلك المناطق النائية؟
المزيد >>
أولا وأخيرا:دولة الكانون
18 فيفري 2018 السّاعة 21:00
لا أدعي في الأمر علما ولا فلسفة ولا فتوى ولا اجتهادا.
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
ضربة لأطماع أردوغان... والأمريكان !
تدخل الأزمة التي فجرتها تركيا بتدخلها العسكري في الشمال السوري منعرجا حاسما بعد توصل الدولة السورية و«قوات سوريا الديمقراطية» الى اتفاق يقضي بدخول الجيش السوري الى مدينة عفرين...
المزيد >>