أخبار الملعب التونسي ..الجمل يمضي والحسم في اسم المدرب قريبا

أخبار الملعب التونسي ..الجمل يمضي والحسم في اسم المدرب قريبا

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/06/12

يسدل الستار نهاية هذا الاسبوع على مجريات الموسم الرياضي والذي ينهيه الملعب التونسي بملاقاة «الهمهاما» في بلدي حمام الانف يوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء. تشكيلة فريق باردو ستشهد غيابين في هذه المواجهة ويهم الامر كل من عصام بن خميس وهيكل الشيخاوي اللذان عادا الى فرنسا مبكرا للدخول في العطلة الصيفية. 
ثاني الانتدابات
بادر الملعب التونسي بالتعاقد مع لاعب محور الدفاع بهاء الدين عثمان منذ الاسبوع الفارط والقادم من ترجي جرجيس بعقد مدته ثلاثة مواسم، ثم تعاقدت الهيئة مع لاعب جديد من القادمين من وراء البحار على غرار تجربة الموسم الفارط، وهو التونسي المغربي بلال ايت مالك الذي تلقى تكوينه في لونس الفرنسي ويشغل خطة متوسط ميدان هجومي وهو من مواليد 1996. هذا اللاعب قدم من فريق فاريا البرتغالي الناشط بالدرجة الاولى بعد ان سبق له اللعب في فرق فرنسية تنتمي الى الدرجة الخامسة.
أسبوع الحسم
ذكرنا سابقا ان فريق باردو يعمل على انتداب حارس مرمى يكون في مستوى تطلعات الفريق خاصة ان قيس العمدوني لم يكن في افضل حالاته خلال الموسمين الاخيرين ولم يرتق مردوده الى المستوى المطلوب. هيئة «البقلاوة» فاوضت حارس مرمى الملعب القابسي علي القلعي منذ مدة الى جانب الحارس علي الجمل الذي امضى امس لموسمين. من جهة اخرى ستعمل الهيئة على حسم اسم الربان الجديد لفريق باردو خلال الفترة المقبلة حتى يكون المدرب الجديد هو المشرف على برنامج التحضيرات، وبين الاسماء التي من الممكن التعاقد معها لقيادة الملعب التونسي نذكر لسعد الدريدي وبرتران مارشان ومنتصر الوحيشي.
العكرمي ينشد الرحيل
يعتبر الظهير الايسر والقائد في الملعب التونسي سيف الدين العكرمي من ابرز اللاعبين خلال الموسم الحالي غير ان عقده ينتهي مع موفى الشهر الحالي وله رغبة ملحة في تغيير الاجواء والبحث عن عرض مهم يلبي طموحاته المالية خاصة. المعلومات التي بحوزتنا تفيد بان العكرمي لم يحسم امره بعد بخصوص اعادة التجربة مع «البقلاوة» وهو يرغب في خوض تجربة احتراف خليجية وان توفر العرض المالي المناسب له فإنه سيغادر مركب الهادي النيفر وهو ما يستوجب البحث عن معوّض على الجهة اليسرى للدفاع في ظل وجود ربيع اللافي فقط في هذا المركز. 
عقود احتراف
تعمل هيئة النادي على حسن الاستفادة من المواهب الشابة من خلال امضاء عقود احتراف للاعبين قادمين من صنفي الاواسط والآمال، وهي طريقة تجعل الملعب التونسي يمنح الفرصة لأبنائه من جهة والضغط على كلفة مصاريف الانتدابات من جهة ثانية. رئيس النادي الحق ثلاثة شبان بالفريق الاول بعد ان امضوا عقود احتراف مدتها خمس سنوات وهم الظهير الايسر ياسين الميزوني ومتوسط الميدان الدفاعي اسكندر بن عمر ولؤي العرديدي متوسط ميدان هجومي. 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

باتت المهاجمة البرازيلية مارتا أفضل هدافة في تاريخ نهائيات كأس العالم لكرة القدم في فئتي الرجال و
00:49 - 2019/06/19
تلقى، اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019، إتحاد بن قردان مراسلة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإعلامه ب
22:23 - 2019/06/18
تم وبصفة رسمية في منزل تميم ولادة هيكل رياضي جديدة لتكوين الأبطال في كرة القدم اطلق عليه اسم أكاد
20:45 - 2019/06/18
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موقف باريس سان جيرمان من انتقا
20:10 - 2019/06/18
 يعيش أحباء النادي الصفاقسي منذ أيام  فرحة الترشح للدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم وعاد أمل الت
20:00 - 2019/06/18
كشفت تقارير صحافية إسبانية، امس الاثنين، أن مصلحة الضرائب البرازيلية وقعت الحجز على 36 شركة يمتلك
20:00 - 2019/06/18
لا حديث خلال الـ 48 ساعة الماضية في صفوف جماهير النجم الساحلي إلا عن نتائج الجلسة المرتقبة بين ال
20:00 - 2019/06/18
تعرض المنتخب المغربي لعدد من الأزمات والإحباطات خلال تربص الاستعداد لنهائيات كأس الأمم الافريقية
20:00 - 2019/06/18