أخبار الملعب التونسي: عودة بنينة وتواصل غياب المهذبي

أخبار الملعب التونسي: عودة بنينة وتواصل غياب المهذبي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/11

يواصل فريق باردو استعداداته قبل استئناف النشاط المحلي يوم 24 سبتمبر الجاري بالتحول الى المنستير لملاقاة اتحاد المكان ضمن ذهاب الجولة الثالثة، وقد استغل الاطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي فترة توقف نشاط البطولة على أكمل وجه بعد ان اجرى لقاءين وديين كان الاول امام وادي دجلة المصري والثاني عشية أمس امام سبورتينغ بن عروس. وسيختم الفريق سلسلة الوديات بمواجهة "الهمهاما" يوم الثلاثاء المقبل 17 سبتمبر بملعب الشاذلي زويتن.


أفارقة تحت الاختبار
قامت ادارة النادي خلال الايام الفارطة بفسخ عقد اللاعب الكونغولي ديلدي نغوي بعد ايام قليلة من انتدابه بعقد مدته ثلاثة مواسم، الملعب التونسي كان قد تعاقد مع اللاعب في آخر أوت الماضي ليفسخ عقده الاسبوع الفارط بعد ان تبين انه لا يخضع للشروط القانونية التي تفرضها الجامعة التونسية لكرة القدم عند انتداب الاجانب. فقد تبين ان اللاعب خاض 9 مقابلات فقط مع مختلف الاصناف في المنتخبات وهو ما لا يستجيب للشروط (10 مقابلات على الاقل بين المنتخبين الاول والثاني) وبالتالي فإن الفريق بإمكانه انتداب اجنبي آخر مكان ديلدي. ميدانيا يتواجد لاعبان افريقيان مع المجموعة للخضوع الى الاختبار والتقييم من قبل الاطار الفني، غير ان المعلومات التي بحوزتنا تفيد عدم اقتناع الاطار الفني بإمكاناتهما وهو ما سيجعلهما يرحلان قريبا عن مركب باردو، اما المهاجم الافريقي الذي تحدثت عنه الهيئة لانتدابه فسيصل الى تونس نهاية الاسبوع ليوقع عقده مباشرة حتى يكون مع المجموعة مع انتهاء الميركاتو.


عودة بنينة وتأهيل المهذبي
تشهد تشكيلة الفريق في مواجهة اتحاد المنستير في الجولة القادمة عودة لاعب المحور حسام بنينة الذي استوفى عقوبة الاقصاء التي نالها في الجولة الافتتاحية امام الافريقي. من جهة ثانية تماثل حمزة الهمامي للشفاء وعاد للمشاركة مع المجموعة في الوديات، بينما يتواصل احتجاب الظهير الايمن محمد صالح المهذبي الذي يخضع حاليا الى برنامج تأهيل وبالتالي سيكون ابرز متغيب عن مواجهة المنستير. اما بالنسبة للمنتدب الجديد الظهير الايمن الليبي علي معتوق، والذي قدم مستوى محترما في اول ظهور له مع الفريق في اللقاء الودي امام وادي دجلة، فسيكون مؤهلا خلال اليومين القادمين بعد ان اتمت ادارة النادي كل الاجراءات الخاصة بتأهيله رسميا.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

فجر فريق غرناطة مفاجأة مدوية بفوز على ضيفه برشلونة بهدفين من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما،
22:07 - 2019/09/21
فاز المنتخب الوطني التونسي للاعبين المحليين مساء اليوم السبت بملعب رادس على نظيره الليبي بنتيجة 1
21:37 - 2019/09/21
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، السبت، أنه يشعر بمتانة موقعه في الإدارة الفنية لنادي ريال مدر
21:15 - 2019/09/21
اقتحم عدد من جماهير النادي الرياضي الصفاقسي امس الجمعة  مركب الفريق الأول بصفاقس رافعين شعار «ديق
20:30 - 2019/09/21
أكد مدرب الاتحاد الرياضي بتطاوين وليد الشتاوي ان لا خيار أمام أبنائه يوم الثلاثاء القادم غير الان
20:30 - 2019/09/21
بعد أن عجز المتراهنون في البروموسبور على الاهتداء الى العمود الصحيح للمسابقة الثانية على التوالي
20:30 - 2019/09/21
يُواصل الترجي تحضيراته للمُواجهة المُنتظرة ضدّ نادي حمّام الأنف يوم الثلاثاء القادم في رادس بداية
20:30 - 2019/09/21
بعد اختبارين وديين أمام مُوريتانيا والكوت ديفوار، يدخل المنتخب اليوم في الجديات وستكون البدايات ب
20:30 - 2019/09/21