أخبار النادي الافريقي .. جلسة تقييمية في جويلية.. وتوزيع قريب للمناصب

أخبار النادي الافريقي .. جلسة تقييمية في جويلية.. وتوزيع قريب للمناصب

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/06/13

بناء على الاتفاق الممضى بين قائمتي عبد السلام اليونسي ومروان حمودية برعاية اللجنة المستقلة للانتخابات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم تعهّد المترشحان بأن يعقد المنتصر من بينهما جلسة عامة تقييمية تخصص للتقريرين الأدبي والمالي.
الاتفاق قضى بتعيين جلسة عامة بعد شهر من الإعلان عن نتائج الانتخابات أي أن الجلسة التقييمية يفترض أن تكون في الأسبوع الثاني من شهر جويلية.
يذكر أن الحاجة إلى جلسة عامة تقييمية ضرورية من أجل تمكين الهيئة المتخلية من إبراء ذمة كما ينصّ عليه القانون. 
اجتماع مع التسييرية
مع انتصاف نهار أمس مر النادي الإفريقي فعليا من مرحلة الهيئة التسييرية إلى فترة عبد السلام اليونسي وذلك بعد أن تمت جلسة تسليم المهام بين الهيئتين في جلسة انطلقت في الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس.
وكان يفترض أن تكون جلسة تسليم المهام قد تمت عصر أمس الأول غير أن رئيس الهيئة المتخلية مروان حمودية تخلف عن الحضور وأشعر ممثلي قائمة اليونسي في آخر لحظة بأنه تعذر عليه القدوم طالما أن الهيئة الجديدة لم تقم بتوزيع المهام بصفة نهائية في ما بينها. هذا وتسلمت الهيئة الجديدة أغلب الوثائق المتعلقة بالفريق من عقود لاعبين واستشهار وغيرها من المعطيات التي تخص الإفريقي.
ممثلو الهيئة التسييرية الذين حضروا أمس الاجتماع وهم الكاتبة العامة الدكتورة منيرة بن فضلون وأمين المال حامد مبارك والدكتور زهير بن منصور كانوا في منتهى التعاون مع الهيئة الجديدة حيث أكدوا أنهم على استعدادهم للمساعدة متى كانت هناك حاجة لاستفسار أو ما شابه.
اجتماع توزيع المهام
ينتظر أن تحسم قائمة عبد السلام اليونسي في توزيع المهام فيما بينها خلال الساعات القادمة قبل أن تعلن عن تركيبة الهيئة المديرة الجديدة.. ولئن تبدو الرئاسة (اليونسي) ونيابة الرئيس (الخليفي) مسألتان محسومتان فإن بقية المناصب لا تزال غامضة خصوصا لبعض العناصر الجديدة على التسيير في الأحمر والأبيض كمجدي حسن أو سهر المشري أو محمد بريدع.
من جهة أخرى ينتظر أن يتولى حمزة الوسلاتي حقيبة رئيس فرع كرة القدم وذلك بالتنسيق مع رئيس النادي الذي سيكون مقربا للغاية من هذا الفرع.
رئاسة بقية الفروع ستكون كالآتي : سيقود فرع كرة اليد كل من سفيان بن صالح وتوفيق بن سمير  في حين سيعود نور الملياني ليرأس فرع كرة السلة خصوصا أن سامي الشرقي له بعض المشاغل التي ستحرمه من العمل في الموسم الحالي ولو أن الأمور بين سامي ونور في فرع «الشيخة» ليست كباقي الفروع باعتبار أنهما صديقان يدعم أحدهما الآخر كلما اشتغل. وبالنسبة لخليل محجوب فإنه ينتظر أن يكون رئيس الهيئة التنفيذية في حين سيرأس طارق العاصمي لجنة الاستشهار على أن يقود فوزي الصغير فرع الشبان كالعادة خصوصا أنها الخطة التي يجيدها.  
وفي سياق متصل تؤكد بعد الأخبار أن مهمة أمانة المال ستكون خارج دائرة القائمة ومبدئيا فإن وكيل اللاعبين معز البراهمي هو من سيتولاها على أن يواصل المنوبي الطرودي مهامه ككاتب عام مع تدعيمه بعصام الحمزاوي في خطة كاتب عام مساعد.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، إنه يعتقد أن برشلونة كان سيدفع أكثر من أجل الحصو
08:56 - 2019/03/20
أغلقت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" بشكل نهائي ورسمي أمس، التحقيق الذي فتحه الاتحاد الأوروبي لكرة ا
08:44 - 2019/03/20
قال قائد منتخب إنجلترا، هاري كين، إنه إذا فازت بلاده بلقب دوري الأمم الأوروبية هذا العام فسيعد إن
06:47 - 2019/03/20
قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم  انه أمام تواتر أعمال العنف و
21:14 - 2019/03/19
بعد أن هدأت النفوس بعض الشيء وتجاوز فريق مستقبل قابس الصعوبات الإدارية بفضل وقفة الكثيرين وخاصة ر
20:10 - 2019/03/19
تتواصل شطحات الهيئة المديرة للنادي الافريقي حيث رفضت صفقة اعارة اللاعبين اسكندر زايد ومروان السوس
20:00 - 2019/03/19
خاضت الشبيبة أول امس في ملعب حمام الانف مقابلة ودية ضد "الهمهاما " انتهت بفوز أبناء لطفي السليمي
20:00 - 2019/03/19