أخبار النادي البنزرتي .. ميركاتو عادي وأزمة صامتة بين الهيئة والوحيشي

أخبار النادي البنزرتي .. ميركاتو عادي وأزمة صامتة بين الهيئة والوحيشي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/01/16

أسدل الستار منتصف ليلة أمس على الميركاتو الشتوي داخل القلعة الصفراء وكانت حصيلته بالأساس التفريط في هداف الفريق زياد العونلي مقابل انتداب شمس الدين الصامتي وأبو بكر تراوري. 
الهيئة المديرة قبلت عرض فريق الباطن السعودي بخصوص انتداب الهداف زياد العونلي لمدة ستة أشهر في اطار الاعارة مقابل نصف مليار وهو مبلغ محترم ومقنع رغم مكانة اللاعب زياد العونلي سواء في قلوب الاحباء أو مكانته في تشكيلة منتصر الوحيشي .
رباعي أجنبي 
من جهة ثانية وفي اطار البحث عن الاستثمار في اللاعبين الافارقة تعاقدت إدارة الفريق مع رباعي اجنبي دون الـ21 عاما وهم المالي أبو بكر تراوري والايفواريون مصطفى توري واداما كاراما ودمبل امارا. 
رفض عرض النجم الساحلي
هذا وعلمت الشروق ان إدارة النادي رفضت عرضا من النجم الساحلي بخصوص اللاعب ابراهيم واتارا كان تقدم به مدرب فريق النخبة بالنجم الساحلي ويبدو ان سبب رفض عبد السلام السعيداني لعرض النجم هو وجود خيوط اتصال مع أحد الاندية السعودية قد يصل الى الفريق قبل انتهاء الميركاتو في دول الخليج العربي مطلع شهر فيفري القادم .
تغيير جذري لفريق النخبة 
ما لفت الانتباه خلال الميركاتو الشتوي هو العروض التي وصلت الى فريق النخبة والتي تسببت في تغيير جذري في تشكيلة الفريق خاصة بعد مغادرة 7 عناصر الى فرق بالوطني «أ» و»ب» في شكل اعارة مع صعود لاعبين الى فريق الاكابر حيث إلتحق كل من شمس الدين بن عامر وعبد الخالق يكن بالاتحاد المنستيري وتعاقد خليل بلبوز مع مستقبل المرسى بينما امضى علاء الدريدي مع نجم المتلوي وتحول سليم الجندوبي وأمين جاء بالله الى الاولمبي الباجي وارتدى جاك ميدينا ازياء مستقبل ڨابس مع التحاق كل من حمادي كيلاني وفرشيشي بالاكابر وهي انتقالات تؤكد حجم العمل الذي قام به المدربان زياد لعروسي ونور الدين بوسنينة. 
أزمة صامتة 
في سياق آخر تحدثت بعض الإطراف المطلعة عن أزمة باردة بين الهيئة والمدرب سببها عدم اعطاء منتصر الوحيشي الفرصة كاملة لبعض العناصر التي انتدبتها الهيئة على غرار الثلاثي عثمان السعيدي وحسام الحباسي وفهمي المعواني ويبدو ان رئيس النادي قد أبلغ المدرب بضرورة ان يلتفت الى هذا الثلاثي .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشارك تونس في النسخة الثانية عشرة من الألعاب الإفريقية التي تستضيفها مدي
16:50 - 2019/08/17
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن عثمان ديمبلي نجم برشلونة، أثار غض
16:01 - 2019/08/17
أعلن نادي برشلونة رسميا تعرض مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز لإصابة على مستوى القدم اليمنى، خلال
12:53 - 2019/08/17
سقط برشلونة حامل لقب الليغا، بهدف دون رد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، مساء
23:11 - 2019/08/16
شرع المنتخب التونسي لكرة السلة في تربصه قبل الاخير بقاعة حلق الوادي بالض
20:49 - 2019/08/16
يجري اليوم النادي الصفاقسي آخر حصة تدريبية بدون حضور الجمهور لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة ال
20:45 - 2019/08/16
تلقت الكتابة العامة للنادي الإفريقي صباح يوم أمس مراسلة من لجنة التأديب التابعة للاتحاد الدولي لك
20:45 - 2019/08/16
في نطاق الاحتفالات الأسطورية بعام المائوية برمج الترجي كما هو معلوم جُملة من التظاهرات الرسمية وا
20:45 - 2019/08/16