أخبار النادي الصفاقسي .. عودة دقدوق ... بن علي و هيبار و غدا ودّ مع «الجليزة»

أخبار النادي الصفاقسي .. عودة دقدوق ... بن علي و هيبار و غدا ودّ مع «الجليزة»

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/10/11

استأنف النادي الصفاقسي يوم الثلاثاء الماضي التمارين بملعب الطيب المهيري استعدادا  للكلاسيكو الثاني الذي سيجمع يوم 21 من هذا الشهر بملعب الطيب المهيري النادي الصفاقسي بالنادي الافريقي .
 المعنويات مرتفعة  جدا بعد الاطاحة بالترجي في الجولة الرابعة للبطولة كما سجلنا انضمام اللاعبين المصابين للمجموعة بعد شفائهم التام و نعني بهم حسام دقدوق و حسام بن على و الطوغولي هيبار مقابل غياب المصابين الجدد محمد علي الطرابلسي و كينغسلاي سوكاري و كواكو كريس هذا الاخير استأنف أمس التمارين بعد أكدت  الكشوفات ان اصابته خفيفة اما بالنسبة لاصابة سوكاري فتتطلب راحة بأسبوع حسب ما جاء في التقرير الطبي لطبيب الجمعية حمادي قوبعة 
اصابة الطرابلسي ليست خطيرة
خلافا لما تردد فان اللاعب محمد علي الطرابلسي الذي تعرض أمام النفط العراقي الى اصابة على مستوى الرباط الجانبي للركبة سيركن للراحة لمدة شهرين وليس  لمدة 6 اشهر باعتبار ان الاصابة ليست على مستوى الاربطة المتقاطعة و قد تأكد لان الطرابلسي سيعود للنشاط مع بداية شهر ديسمبر القادم .
والي صفاقس يزور  خماخم 
قام والي صفاقس عادل الخبثاني مساء الثلاثاء الماضي بزيارة  رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم المقيم بإحدى مصحات صفاقس أين خضع للجراحة  و قد كللت العملية بالنجاح و الحمد لله و ذلك للاطمئنان على صحة رئيس النادي متمنيا له الشفاء العاجل و العودة السريعة الى نشاطه اليومي و كان الوالي مرفوقا برئيس بلدية صفاقس و المدير الجهوي للصحة و معتمد صفاقس المدينة و ثلة من الاطارات الجهوية .
اسعار التذاكر 
تقرر ان تدور المباراة الودية التي ستجمع  غدا النادي الصفاقسي بمستقبل قابس بملعب الطيب المهيري ابتداء من الساعة 15 و 30 دقيقة بحضور  الجمهور لكن بمقابل و قد حددت اسعار التذاكر ب5 و 10 و 15 دينار للتذكرة الواحدة  وستنطلق عملية الترويج  اليوم في الساعة 15 بمركب النادي مع العلم  ان عدد التذاكر سيكون  في حدود 5 الاف تذكرة .
مواجهة ثانية بين «السي اس اس» و الترجي 
يتحول يوم الاحد القادم فريق النخبة للنادي الصفاقسي الى العاصمة  لمواجهة الترجي التونسي ويبقى السؤال المطروح باي وجه سيظهر ابناء المدربين عدنان الغربي و هيكل قمامدية ؟ و هل  سينسجون على منوال فريق الاكابر و يعودون الى صفاقس بنقاط الفوز؟ ام ان فريق باب سويقة سيثأر رياضيا لزملاء انيس البدري المنهزمين في صفاقس يوم الاحد الماضي امام  النادي الصفاقسي .
تعزيز فريق النخبة 
بعد البداية الصعبة في الجولات الاولى استرجع فريق النخبة انفاسه و عاد الى سكة الانتصارات و للمواصل على نفس النسق  في غياب ايمن دحمان و الحبيب الوسلاتي المتواجدين مع المنتخب الاولمبي ينتظر ان يتم تعزيز الفريق يوم الاحد القادم ببعض اللاعبين المنتمين للرصيد البشري للاكابر نذكر منهم على وجه الخصوص مالك المنيف و هاني عمامو و هيبار و حسام بن علي و يذكر ان اللاعب الفرنسي التونسي علاء المسلماني الذي تم انتدابه في الميركاتو الصيفي كسب ثقة الاطار الفني لفريق النخبة شأنه شأن محمد امين بالاحل القادم من الملعب القابسي و علاء غرام القادم من الرالوي لكن هذا الاخير سيتغيب عن مباراة الاحد امام الترجي بسبب الاصابة .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أمضي اليوم المدرب روجي لومار رسميا لفائدة النجم الساحلي .
22:19 - 2018/12/16
كانت فَرحة الفرنسي «جيرار بوشار» لا تُوصف بعد الانتصار الأخير على «الستيدة».
20:00 - 2018/12/16
يجري الاتحاد الرياضي المنستيري بعد ظهر اليوم بملعب قابس مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة
20:00 - 2018/12/16
كان الاعتقاد السائد أن النادي الصفاقسي سيجد نفسه في طريق مفتوح  امام فريق منهار بدنيا  بسبب مشاق
20:00 - 2018/12/16