أخبار النجم الساحلي .. اتفاق مع العواضي... ومفاوضات مع «سعيدي الهمهاما»

أخبار النجم الساحلي .. اتفاق مع العواضي... ومفاوضات مع «سعيدي الهمهاما»

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/06/13

اتفق أحباء النجم على كلمة سواء وهي تعزيز الفريق ببعض العناصر لتصبح المجموعة أقوى وحتى تمتلك بدائل فضل وتكسب الرهان في بقية مشوار رابطة الأبطال الافريقية قبل الدخول في مسابقة البطولة العربية للأندية من اوسع أبوابها. وتهم طلبات النجم وسط الميدان الهجومي والرواقين وخاصة مركز قلب الهجوم الكلاسيكي.
قائمة طويلة
في ظل الغموض الذي مازال يلف عملية غربلة الرصيد البشري على مستوى الراحلين والوافدين المحتملين على مركب الجمعية كان من الطبيعي ان تتردد بعض الأسماء بصفة يومية ويقع التكهن بتسريح أسماء واستقدام أخرى.
وكنا أشرنا في أعدادنا السابقة ضمت الترشيحات عديد الاقدام غير ان ادارة النجم اعتمدت اسلوب التكتم حول تحركاتها ولها الحق في ذلك عملا بمقولة «واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان».
صفقة مرعي في الماء
من بين العناصر التي تسعى إدارة النجم جاهدة للتخلص منها خلال الفترة الحالية لانتقالات اللاعبين نذكر المهاجم المصري عمرو مرعي الذي تلقت في شأنه عرضا صادرا عن نادي المصري البورسعيدي. وحسب صحيفة «الموجز» المصرية فإن هذه الصفقة باءت بالفشل  رغم رغبة اللاعب في العودة الى الدور المصري وذلك بسبب المطالب المالية المشطة لإدارة النجم.
ما تجدر الاشارة اليه ان هيئة رضا شرف الدين تطالب بمبلغ في حدود 1,250 مليون دولار (ما يعادل 3 مليارات ونصف) من أجل التفريط فيه علما انها انتدبت مرعي من نادي انبي في الصائفة الماضية مقابل 400 ألف دولار.
مفاوضات 
في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز الخط الأمامي تأكد لدينا ان إدارة النجم دخلت في مفاوضات مباشرة مع مهاجم نادي حمام الأنف عثمان السعيدي وهو الخبر الذي لم ينفه رئيس نادي بوقرنين فاضل بن حمزة الذي أكد ان مسؤولي فريق جوهرة الساحل قاموا باتصالات متقدمة مع اللاعب المذكور المتواجد في اجازة الى جانب عائلته بمدينة نيس الفرنسية. ما تجدر الاشارة اليه ان اللاعب السابق لهلال مساكن يرغب في حمل ألوان النجم الساحلي.
اتفاق مبدئي مع العواضي
في سياق متصل اكدت مصادر قريبة من اصحاب القرار في هيئة النجم ان هذه الأخيرة توصلت خلال الساعات الماضية الى اتفاق مبدئي مع متوسط ميدان للنادي الصفاقسي كريم العواضي الذي يستعد لإنهاء تجربته مع فريق عاصمة الجنوب والانتقال الى فريق جوهرة الساحل ومن المنتظر ان يتم توقيع العقد خلال الساعات القليلة القادمة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي والرجاء ا
10:00 - 2019/01/18
أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بتسجيل 400 هدف في الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا»
20:00 - 2019/01/17
سيخضع الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لعملية جراحية في إصبع يده الذي تعرض للكسر ف
20:00 - 2019/01/17
أمضى أول أمس خميس المعواني لاعب الترجي الرياضي التونسي عقد اعارة لمدة ستة أشهر مع فريقه الجديد مس
20:00 - 2019/01/17
تداول عشاق كرة القدم عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيديو للبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جر
20:00 - 2019/01/17
أغلق الميركاتو الشتوي ابوابه منتصف ليلة اول أمس واستطاع النجم الساحلي رغم كل شيء أن يدعم رصيده ال
20:00 - 2019/01/17
كشفت صحيفة ميرور البريطانية، أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانقليزي البالغ 26 ع
20:00 - 2019/01/17