أخبار النجم الساحلي .. تركيز على الجانب البدني وراحة اضافية لثالوث المنتخب

أخبار النجم الساحلي .. تركيز على الجانب البدني وراحة اضافية لثالوث المنتخب

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/07/20

يخضع أبناء فوزي البنزرتي لتمارين مكثفة و«شاقة» في تربص حمام بورقيبة من أجل الحصول على لياقة بدنية عالية ومثالية قبل التركيز على الجوانب الفنية من خلال التطبيقية الخصوصية الى جانب برمجة بعض اللقاءات الودية.
ولا شك في أن تربص فريق جوهرة الساحل في الشمال الغربي يعتبر حجر الأساس في التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد الذي سيستهله النجم بطبق كروي مثير ضد النادي الصفاقسي يوم 17 أوت وذلك لحساب الدور النهائي لكأس تونس بعد أن تمّ تأجيله بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا بمصر.
شبان الفريق للمستقبل
بالإضافة الى قدرة بعض من شبان النخبة على افتكاك مكان دائم لهم في المجموعة الحالية لفوزي البنزرتي مثل فرج القرماني وبهاء الدين السلامي وفخر الدين العوجي تعول إدارة النجم على ثلة أخرى من اللاعبين للتأقلم السريع مع أجواء الأكابر لمدّ يد المساعدة لزملاء ياسين الشيخاوي في قادم المواسم.
أي مصير لزكري ؟
يبدو أن متوسط الميدان الهجومي عمر زكري الذي أنهى فترة إعارته الى نادي نجران السعودي أصبح غير مرغوب فيه من طرف ادارة النجم الساحلي بما أنها لم توجه له الدعوة لمباشرة التحضيرات مع الفريق على غرار زملائه الذين تمت إعارتهم في الموسم الماضي. ادارة النجم وعلى ما يبدو لم تعد راغبة في استعادة هذا اللاعب ومن المنتظر أن تتم إعارته مجددا ان لم تقم بالتفريط فيه نهائيا بالبيع أو إعارته مجددا متى توفر العرض المناسب.
لحمر في الشابة
تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» خبر تلقي متوسط ميدان نادي الكويت الكويتي حمزة لحمر لعرض من نادي الشابة لينضم الى صفوفه في الموسم القادم. وإزاء الضجة التي خلفها هذا الخبر سارع اللاعب المعني الى تكذيب كل ما راج وتم ترويجه بخصوص هذا الموضوع على صفحته الرسمية مشيرا الى أنه لا يزال على ذمة فريقه الكويت الكويتي ولا مجال للعودة الى البطولة التونسية إلا من بوابة فريقه الأم النجم الساحلي.
راحة لهذا الثالوث
بالنظر الى تواصل نشاطهم الكروي منذ الموسم الماضي والى غاية مطلع هذا الأسبوع قرّرت ادارة النجم الساحلي اعفاء كل من كريم العواضي ووجدي كشريدة والعائد رامي البدوي من المشاركة في تحضيرات الفريق بمركز حمام بورقيبة وبالتالي منحهم راحة اضافية من أجل استرداد الأنفاس.
التحاق «تافر»
في سياق متصل شهدت تمارين أبناء فوزي البنزرتي عشية أول أمس التحاق المنتدب الجديد الجزائري الفرنسي يانيس تافر ليدخل مباشرة في صلب الموضوع بعد أن انهى قضاء شؤونه الخاصة في سويسرا وتفرغ كليا لتحضيرات فريقه الجديد.
الحارس أيوب والترسيم
ما دمنا نتحدث عن مستجدات تربص النجم في مركز حمام بورقيبة نشير الى أن الحارس التونسي الايطالي (22 سنة) يواصل الاختبار مع المجموعة وأن الأصداء الواردة من أقصى نقطة في الشمال الغربي كلها إيجابية مفادها أن الجميع معجب بإمكانات هذا الحارس وأن الاطار الفني سيؤشر على ترسيمه فور عودة الفريق الى سوسة بالتالي إضافته الى انتدابات الميركاتو الصيفي الحالي. وما تجدر الاشارة اليه أن الحارس علاء الدين أيوب أصيل ولاية المهدية ومتكون في إيطاليا.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل النجم الساحلي الي الدور التمهيدي الثاني لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بفوزه اليوم السبت على ح
21:06 - 2019/08/24
 يشارك المنتخب التونسي للجيدو بداية من يوم غد الاحد في بطولة العالم للجيدو في العاصمة اليابانية ط
20:58 - 2019/08/24
بعد استكمال التحضيرات على الوجه الأكمل  يبدأ أبناء وليد الشتاوي اليوم موسمهم باستضافة منافس من ال
20:45 - 2019/08/24