ابنته المريضة محجوزة في تركيا: أب ملتاع يطلب المساعدة لإنقاذ ابنته من الموت

ابنته المريضة محجوزة في تركيا: أب ملتاع يطلب المساعدة لإنقاذ ابنته من الموت

تاريخ النشر : 11:44 - 2018/10/17

جاء للشروق ليطلق صرخة استغاثة لعل وعسى يصل صوته الى اصحاب القلوب الرحيمة ويساعدونه في محنته الكبيرة. محنة أب ملتاع ابنته تصارع المرض وهي في ريعان الشباب ومحجوزة في تركيا بعد أن عجز عن استخلاص المصحة الخاصة التي تتعالج بها منذ ثلاثة أشهر.
هو الأستاذ والمربي الفاضل فتحي العياط أفنى عمره في تدريس أبنائنا وتخرج على يديه أساتذة ومحامين وأطباء وغيرهم من الكفاءات والاطارات. لهؤلاء ولرئيس الحكومة ولأصحاب القلوب الرحيمة من رجال الأعمال والخيرين يوجه نداءه واستغاثته لإنقاذ ابنته من الموت ومن الحجز في تركيا.
المأساة بدأت تفاصيلها عندما أصيبت ابنته فادية العياط ذات 22 ربيعا بمرض سرطان الغدد اللمفاوية منذ جوان 2017. هذا المرض أربك الأب والعائلة ككل وأدخلهم في دوامة من المصاريف مقابل عدد من التحاليل والأدوية فاقت قيمتها المالية ال 60 ألف دينار بمصحة خاصة. والموجع في الأمر أن الكنام ووزارة الشؤون الاجتماعية رفضتا الموافقة على التكفل بمصارف دواء السرطان لأنه خارج الفوترة من جهة وبدعوى أنه لن ينفعها. بعد ذلك توجه الأب إلى مركز زرع النخاع الشوكي بباب سعدون لإجراء عملية زرع لكنه تفاجأ بأن موعد العملية لن يكون قبل جانفي 2019. ونظرا لتعكر صحة فادية وخوفا من استفحال المرض طيلة الفترة التي تفصلها عن اجراء العملية, اضطر الأب للسفر إلى تركيا منذ جويلية الفارط لإجراء العملية لكن حالتها الصحية كانت قد تعكرت, فقرر الأطباء معالجتها من المرض قبل اجراء العملية بتمكينها من نفس الدواء الذي رفضه الكنام ووزارة الشؤون الاجتماعية باعتبار عدم جدواه لكنه في تركيا أعطى نتائج جيدة جدا, وتماثلت فادية للشفاء, وقد كلف العلاج والد فادية حوالي 110 مليون مقابل الدواء و حوالي 40 مليون مقابل الاقامة. فادية الان تنتظر اجراء عملية زرع النخاع لكن العملية تكلفتها في حدود 150 مليون بالإضافة إلى تكلفة الإقامة بالمصحة الخاصة. الأستاذ فتحي العياط اختار الشروق ليطلق نداء استغاثة قصد مساعدته على اجراء العملية لابنته في تركيا وسداد معاليم الاقامة بمنزل للايجار مقابل 3 ألاف دينار شهريا وقد وصلت مصاريف الاقامة حاليا 9 الاف دينار. السيد فتحي يقول إن ابنتي وزوجتي محتجزتان في تركيا لعجزي عن سداد تكاليف الاقامة والعملية التي من المنتظر اجراؤها في غضون الايام القادمة حتى لا يعود المرض لمهاجمة ابنته مجددا. 
ولكل من يرغب في مساعدة هذا الاب الملتاع ويخفف من مصابه وهو يرى ابنته تصارع المرض. وينقذها من علتها لتعود إلى مقاعد الدراسة لإتمام دراستها بالمرحلة الجامعة في اختصاص اقتصاد وتصرف الاتصال به على الرقم التالي 97317981, ولكم جزيل الأجر والثواب.
 

تعليقات الفيسبوك