حالة الطقس ليوم الثلاثاء 19 فيفري 2019

حالة الطقس ليوم الثلاثاء 19 فيفري 2019

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/02/18

طقس مغيم جزئيا بأغلب المناطق.
الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد. 
البحر مضطرب.
تتراوح الحرارة القصوى بين 16 و 20 درجة بالشمال والوسط ،تكون في حدود 14 بالمرتفعات الغربية وبين 18 و 23 درجة بالجنوب.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

امضت تونس على البروتوكول التعديلي لاتفاقية حماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة المعطيات ذات الطابع ا
13:04 - 2019/05/25
يتواصل الوضع الجوي اليوم السبت ملائما لنزول أمطار مؤقتا رعدية وأحيانا غزيرة حيث يتراوح مجموعها ال
09:10 - 2019/05/25
يتميز طقس اليوم السبت 25 ماي 2019 بسحب كثيفة مع أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون محليا غزيرة
08:26 - 2019/05/25
«لا احد يصطاد لربي» كما يقول المثل الشعبي ولئن انطبق المثل على عامة الناس بنسبة هامة فانه ينطبق ع
22:21 - 2019/05/24
انتشرت منذ بداية شهر رمضان موائد افطار في عديد الجهات لتقديم وجبة للمحتاجين وضعاف الحال وعابري ال
20:15 - 2019/05/24