حظك يا رئيس...

حظك يا رئيس...

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/11

مرشــــــح  من بــــــرج الحمــــــــل وهو الهاشمي الحامــــــــــــــدي
تكتشفون اليوم الاربعاء  11 سبتمبر  2019 بان هناك شخصا في محيطكم بصدد التميز و التالق بالدفاع عن مواقفكم و افكاركم بكل شجاعة و قوة.  هذا الشخص سيدفع بكم الى تحميله مسؤولية اكبر ضمن فريق حملتكم الانتخابية او ما تبقى منها. و الواضح ان ذلك سيخلق عديد المشاكل  و يتسبب في اثارة التفرقة و الاحقاد. لذلك تنصحكم النجوم بالتكتم على مشاريعكم و  عدم اظهار نواياكم امام الجميع حفاظا على وحدة الصف و  حماية لما تبقى من مشوار.
3 مرشحين  من برج الثور و هم محمد عبو، والمهدي جمعة و سعيد العايدي
 تشعرون اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2019 بانه كان بالامكان احسن مما كان. فوتم حقيقة عديد الفرص للتالق و اظهار نقاط قوتكم  و ما يمكن ان تحققوه ان تم انتخابكم رئيسا للجمهورية التونسية. لذلك ستسعون الى تدارك ما فات و  لكن احذروا التسرع و التهور. هناك من وضعكم في مرآته العاكسة و يحاول عرقلة مسيرتكم و هو من اقرب الناس اليكم بعد اقتناعه بانكم اضعتم فرصكم و لعبتم جميع اوراقكم.
4  مرشحين من برج الجوزاء و هم منجي الرحوي و عبيد البريكي، وعبد الفتاح مورو وسلمى اللومي
هناك شخص سيظهر اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2019 في حياتكم  او علاقة قديمة ستفاجئكم باعلانها  لدعمها لكم.  دعم لم يكن تنتظروه خاصة بعد خيبات الامل المتلاحقة في مستشاريكم و المقربين منكم. تعملون خلال هذا اليوم على مراجعة مساركم الانتخابي للوقوف عند الهنات و الاخطاء.  موقف مفاجئ ستعلنون عنه اليوم و سيكون له تاثير كبير على مساركم و ربما  ستعيدون النظر في الكثير من المواقف التي اتخذتموها سابقا و هو ما سيمكنكم  من  تحقيق بعض النجاح خاصة في علاقة بمستقبلكم السياسي.
4 مرشحين من برج السرطان و هم المنصف المرزوقي، ومحسن مرزوق، وسليم الرياحي و عبدالكريم الزبيدي
لن تلوموا الا انفسكم هذا الاربعاء 11 سبتمبر 2019 ان فوتم هذا الكم الهائل من الفرص  التي ستتاح لكم. الحظ و النجوم الى جانبكم فلا تفوتوا الفرصة اليوم في الانطلاق نحو تحقيق مكاسب جديدة و توسيع قاعدة انصاركم. و  اعلموا انه لن تقف امامكم أي قوة. فقط غامروا و جازفوا و اعتدّوا بانفسكم. انتم على الطريق الصحيح و ستكون امام لحظة تقرير مصير حقيقية. اربعاء النجاح فان تصرفتم بحكمة فسيكون منعرجا حاسما في ما تبقى من حملة انتخابية.     
مرشــــــح  مـــــن بـــــرج الأســــــــد وهو نبيــــــــل القــــــــروي
تنصحكم النجوم هذا الاربعاء 11 سبتمبر  2019  بعدم الركون الى اليأس. انتم اقوى مما تتصورون و ستفاجئكم الاحداث بمساندة الجميع لكم. تتعاطف معكم العديد من الجهات الرسمية و لن يتطلب الامر منكم سوى التحلي بالهدوء و  اخذ الوقت الكافي للرد على ما سيصلكم من مقترحات. اعتبروا ان ما يحصل حولكم بمثابة الامتحان الذي يتطلب منكم برودة اعصاب كبيرة للتحكم في الاوضاع المعقدة التي تمرون بها و اعلموا ان كل يوم يمر هو لفائدتكم و ليس ضدكم. سترون ان باقي مشواركم الانتخابي يحمل العديد من المفاجآت السارة.
مرشحان من برج العذراء وهما يوسف الشاهد والصافي سعيد
الكل سيبدي اعجابه بكم اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2019 و ستتعدد المجاملات ما سيدعم رصيد الثقة لديكم. لكن، احذروا الغرور فمن اراد صعود الجبال لن يكفيه تجاوز بعض الحفر. الطريق لازالت طويلة و  المسالك وعرة خاصة في علاقة باصحاب القرار الحقيقيين. لذلك انتم مطالبون اليوم بنسيان النجاح الذي تحقق و الانطلاق نحو فضاءات ارحب فهناك من ينتظركم لاقناعه بقوة حججكم و خاصة بصدق نواياكم. ضعوا خطا احمرا بينكم و بين من يرون فيكم وسيلة لتحقيق بعض المارب فذلك سيمكنكم من ربح الوقت و عدم اهدار الفرص.
مرشحان من برج الميزان و هما حمادي الجبالي و ناجي جلول
 وكانكم هذا الاربعاء 11 سبتمبر 2019 في وضع  اكثر راحة من الايام السابقة. هذا انطباعكم و لكن ما تقوله النجوم لكم هو ان الوقت ليس للتخمين و ليس كذلك للراحة. انتم مطالبون بانهاء ما بدأتم في انجازه و لذلك عليكم بالمثابرة و العمل باقصى طاقاتكم للوصول الى الهدف المنشود. كل اوراق اللعبة بين ايديكم و ان اخفقتم فلانكم لم تستغلوا تلك الاوراق.  
مرشح واحد  من برج العقرب  وهو محمد لطفي المرايحي
ان سألتم الله فأسالوه البخت و البخت الى جانبكم هذ الاربعاء 11 سبتمبر 2019. ستضع الصدفة امامكم اليوم احد اهم الشخصيات التي كانت الى وقت قريب غير مؤمنة بحظوظكم. دعم هام على الصعيد المالي و كذلك السياسي.  استغلوا هذه الفرصة فخلف هذه الشخصية هناك من يريد ان توضحوا عديد المواقف في علاقة خاصة بعالم المال و الاعمال. التصرف بغموض مع هذه الشخصية قد يعقد التفاوض مع من وراءه من شخصيات اخرى نافذة و فاعلة. لذلك المطلوب منكم اليوم التصرف بوضوح و وضع النقاط على الحروف.
مرشـــــح  مـــــن بـــــرج الجـــدي وهو حمــــــــة الهمامـــــــي
رغم بعض المؤاخذات، سيشهد لكم الجميع اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2019 بقوة مواقفكم و يوضوح افكاركم. شجاعتكم في مواجهة خصومكم اعطت انطباعا بانكم لازلتم اوفياء لمبادئكم و رغم بعض الاخطاء فانكم ستواصلون بنفس العزيمة لتأكيد عزمكم على مواصلة مساركم دون ضجيج و دون ضوضاء. عليكم بالتعود على اعادة النظر في أي خطوة تقومون بها فسيكون لذلك تاثير على ادائكم في المستقبل.
مرشـــــــح مــــن بـــــرج الدلــــو وهو عمـــــــر منصــــــور
لن تكونوا  اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2019 خارج اطار  الاستهواء. ستستهويكم بعض العروض المالية و ستستهويكم كذلك  عروض اخرى لها علاقة بمناصب ستعرض عليكم. و لن يكون لكم هامش كبير من الاختيار. الوقت ليس للتفكير بل لاتخاذ مواقف حاسمة و مستعجلة وعدم  التفويت  على انفسكم فرصا كثيرة  لتفادي خسائر  الايام السابقة.  اليوم مناسب لحسم  مستقبلكم و اتخاذ  القرار  المناسب.
مرشحان من برج الحوت و هما عبير موسي و قيس سعيّد
الكل يرغب في التقرب منكم هذا الاربعاء 11 سبتمبر 2019. تجلبون لكم الانظار  و تنصحكم النجوم باستغلال جاذبيتكم في جلب المزيد من التعاطف لكم. سيقتنع بعض المقربين منكم بان لكم سحرا خاصا في اقناع الد اعدائكم و سيعود ذلك بالنفع عليكم بل و سيوفر لكم فرصة كبيرة لتحقيق نجاحات باهرة في علاقة بالمال و  السياسة. و لكن ثبتوا  أقدامكم على الارض  و  استعيدوا زمام المبادرة و لا تتركوا  الغرور  ينتابكم  و الاصلح لكم ان تستفيدوا من بلاغتكم لاقناع خصومكم بان الوقت قد حان لاثبات انكم الاقدر.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن الأمين العام لحزب تحيا تونس سليم عزابي أن حزبه أجرى مفاوضات مع الأحزاب السياسية.
23:45 - 2019/09/21
 اعتبرت الهيئة المديرة للجمعية التونسية للقضاة الشبان، أن "تعمد جمع من المحامين التهجم"، أول أمس
21:26 - 2019/09/21
تتواصل بالدائرة الانتخابية سيدي بوزيد الحملة التشريعية حيث واصلت القائمات المترشحة نشاطها عن طريق
21:00 - 2019/09/21