دورة قصر سعيد الأولى لسباق الدراجات الهوائية صباح الاحد المقبل بمشاركة 120 متسابقا

دورة قصر سعيد الأولى لسباق الدراجات الهوائية صباح الاحد المقبل بمشاركة 120 متسابقا

تاريخ النشر : 16:06 - 2020/09/18

 تنظم دائرة قصر السعيد ببلدية باردو بالشراكة مع الجامعة التونسية للدراجات وتحت اشراف وزارة شؤون الشباب والرياضة والادماج المهني صباح يوم الاحد المقبل دورة قصر سعيد الأولى لسباق الدراجات الهوائية.

واشار ظافر الصغيري رئيس الدائرة البلدية بقصر السعيد لوكالة تونس افريقيا للانباء الى هذه الدورة تتزامن مع منافسات الجولة الخامسة لكاس تونس على الطريق مبينا ان اكثر من 120 متسابقا اكدوا مشاركتهم في السباق يمثلون 15 فريقا من مختلف انحاء الجمهورية.
واضاف ان انطلاق السباق سيكون في حدود الساعة التاسعة والنصف صباحا من امام دائرة قصر السعيد ببلدية باردو على ان يجوب المتسابقون اثر ذلك بشكل دائري في مختلف الشوارع الرئيسية بقصر السعيد (شوارع ابن الجزار والمغرب العربي وحسن النوري) مؤكدا ان اللجنة المنظمة اتخذت في كنف التعاون والتنسيق مع وزارة الصحة كافة التدابير الوقائية من اجل ضمان تطبيق البروتوكول الصحي الذي يتم اعتماده في مثل هذه المواعيد الرياضية وذلك بهدف تامين سلامة جميع الاطراف ذات العلاقة بهذه التظاهرة من منظمين ومتسابقين وجماهير على غرار التاكيد على وجوبية ارتداء الكمامات واحترام قواعد التباعد الجسدي واستعمال مواد التعقيم.

كما ابرز ظافر الصغيري ان عددا من المنظمات الاخرى التي تنشط في الحقل الرياضي والنسيج الجمعياتي على غرار الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات والجمعية التونسية للسلامة المرورية ستكون في الموعد وستساهم من موقعها وانطلاقا من زاوية تخصصها في انجاح فعاليات هذه التظاهرة التي سيتم نقل فعالياتها مباشرة على القناة الوطنية.
واوضح ان البرنامج يتضمن كذلك مباشرة اثر نزول الستار على السباق مواكبة لسلسلة من الورشات التنشيطية والتعليمية والفقرات المسرحية التي حرصت اللجنة المنظمة على برمجتها لفائدة الاطفال بقصر الحسينية الى جانب تنظيم معرض للصناعات التقليدية في اطار مزيد التعريف بالتراث الحرفي التونسي وتنوع اشكاله.
وتابع في هذا السياق ان مختلف هذه الانشطة تاتي في سياق حرص دائرة قصر السعيد على مزيد الانفتاح على محيطها الخارجي ودعم الجانب الترفيهي في برامج عملها وتدخلاتها على حد تعبيره وذلك من خلال تكثيف الانشطة الثقافية والرياضة حتى لا يظل العمل البلدي مقتصرا على حملات النظافة وصيانة الطرقات والتعهد بالانارة والمحيط السكني.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

اقتنص الأهلي المصري فوزا سهلا، على حساب ضيفه الوداد المغربي بنتيجة (3-1)، مساء الجمعة، بستاد القا
01:27 - 2020/10/24
نشر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك تعرض فيها
23:30 - 2020/10/23
وجهت إدارة هلال الشابة، مساء اليوم الجمعة، رسالة شديدة اللهجة لجامعة كرة القدم، على خلفية سحب رزن
22:30 - 2020/10/23
اعلن النادي الصفاقسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" يوم الجمعة عن تعافي لاعب
17:21 - 2020/10/23
افاد وزير الشباب والرياضة و الادماج المهني كمال دڨيش في تصريح " للشروق أون لاين " خلال زيارة لولا
16:02 - 2020/10/23
ودعت اللاعبة التونسية للتنس أنس جابر منذ قليل دورة استرافا التشيكية للتنس بعد هزيمتها في الدور رب
14:59 - 2020/10/23
تمت قبل قليل عملية سحب عملية القرعة الخاصة برزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2
12:49 - 2020/10/23
تعاقد الترجي الرياضي مع لاعب الدائرة غازي مميش بعقد يمتد على 3 مواسم قادما من ساقية الزيت ويأتي ه
09:45 - 2020/10/23