رئيس قائمة «إيجابيون»: ستكون أولويتنا إنتشال الطفولة من الوضع المتردي

تشريعية 2019 - القصرين :

رئيس قائمة «إيجابيون»: ستكون أولويتنا إنتشال الطفولة من الوضع المتردي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/22

القصرين (الشروق)
إختارت القائمة المستقلة "إيجابيون" أن تبدأ نشاطها في إطار حملتها للإنتخابات التشريعية عن دائرة القصرين بحملة نظافة بساحة الشهداء بوسط المدينة.
واكد حاتم لبّاوي رئيس القائمة المذكورة أنهم اختاروا هذا النشاط كحركة عملية مختلفة عن الأنشطة المعهودة والمتكررة لبقية القائمات.
وعن برنامج القائمة الإنتخابي قال اللبّاوي أن إنتشال الطفولة من الواقع المتردي الذي تعيشه من أهم أولوياتها، وستمكن الأشخاص ذوي الإعاقة من حقوقهم لضمان العيش الكريم. كما ستعمل على تشريك كل الأطراف لإيجاد حلول للخروج من أزمة التعليم. أما على النطاق الصحّي فسيرتكز عمل القائمة على تقريب المرفق الصحي من القاطنين بالمناطق الريفية وتطوير المنظومة الصحية مما يضمن الحق في العلاج بالقصرين.
 

قائمة «التيار الديمقراطي»  
هي قائمة حزبية مترشحة للانتخابات التشريعية عن دائرة القصرين وترأسها فتحية دخيللي ويتكون أعضاؤها من فتحي محمدي، سناء مرزوقي، زياد أسودي، حنان عارمي، بوجمعة حاجي، عايدة حمدي وحسام الدين خليفي.

قائمة «أرض السباسب»  
هي قائمة مستقلة مترشحة لخوض غمار الانتخابات التشريعية عن دائرة القصرين ويرأسها فيصل عتوري ويتكون أعضاؤها من نزيهة رميلي، محمد القاسمي، خلود شعباني، بلقاسم بليلي، سنية الزيتوني، فتحي جنحاوي وسارة غضباني.

قائمة «حركة النهضة» 
تترشح القائمة الحزبية "حركة النهضة" للإنتخابات للتشريعية عن دائرة القصرين، ويرأسها نورالدين عرباوي ويتكون أعضاؤها من زبيدة حاجي، عزالدين خضراوي، مريم زرقي، محمد الصغير اليوسفي، مباركة ملايكية، عمارة بن جلاب ووفاء صالحي.
 

انتظارات المواطن

أيوب سايحي 
أطلب من نواب القصرين بعد الاستحقاق الانتخابي القادم الإقتراب أكثر من المواطن والاستماع الى مشاغل أبناء الجهة بكل أطيافهم والاستماع لمقترحات الشباب حول ملف التنمية والسعي إلى تحقيقها. 
 

عفاف طالبي  
على النواب الالتزام بأسبوع الجهات والعمل على المشاريع المعطلة، وأتمنى أن لا ينتقلوا الى العيش بالعاصمة مع عائلاتهم وأن لا يغيروا أرقام هواتفهم حتى يستطيع من وضع ثقتهم فيهم من الشعب أن يتواصل معهم.
 

خير الدين قراوي  
ربما موقفي من العملية السياسية برمّتها غير إعتيادي لأنني أرفض كل مايحصل الآن، أنا مقاطع للعملية الإنتخابية وأنتظر من الشعب أن يحرّر هذا الوطن بثورة حقيقية ثم يمكن أن نتحدث عن القيام بإنتخابات.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال أمين عام حركة الشعب زهيّر المغزاوي، إنّ الحركة لن تشارك في الحكومة التي ستشكّلها حركة النهضة
22:13 - 2019/10/20
تونس (الشروق) 
21:00 - 2019/10/20
إذا كانت المزادات العادية تنتهي باستقرار السعر على أحد المشتركين ورفع البضاعة، فإن مزاد تشكيل الح
20:00 - 2019/10/20
20:00 - 2019/10/20