زغوان : الحملات الانتخابية تكتسح الأسواق الأسبوعية

تشريعية 2019

زغوان : الحملات الانتخابية تكتسح الأسواق الأسبوعية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/22

زغوان (الشروق)
فضّلت أغلب القائمات المترشحة للانتخابات التشريعية بدائرة زغوان الابتعاد عن الاجتماعات العامة والمهرجانات الخطابية لعرض برامجها الانتخابية واعتماد سياسة اتصالية مباشرة تعتمد على القرب أكثر من المواطن فعلاوة على تركيز الخيام وتوزيع المطويات على الناخبين اشتركت معظم القائمات المترشحة سواء الحزبية أو الائتلافية أو المستقلة في تنظيم مقاهي سياسية ودخول الأسواق الأسبوعية في كامل معتمديات الولاية للتعريف بمرشحيها وعرض أهم محاور برامجها الانتخابية في محاولة للالتقاء بأكثر عدد ممكن من المواطنين هذا وقد شهدت سوق معتمدية الناظور وزغوان خلال الأيام الثلاث الأخيرة أنشطة بارزة لمختلف القائمات المترشحة للانتخابات التشريعية.
قائمة الخير
قائمة مستقلّة يرأسها شكري بالحاج عمارة إطار بوزارة المالية ومن بين أعضائها سميرة الكافي – كمال بن سليمان – نسرين لبّاي – محمد لطفي الوافي.
 

قائمة كلّنا للوطن
تترأس القائمة "كلّنا للوطن" رقم 28 سماح الرياحي صاحبة مؤسسة تربوية خاصة بمعتمدية الفحص وتضّم كلاّ من أيمن عامر – لبنى السلطاني – صلاح صلاح- زينب ثابت.

قائمة تحيا تونس
قائمة حزبية رقمها 40 يرأسها النّاصر الشنوفي عضو مجلس النّواب حاليا متحصّل على الماجستير في التعلميّة البيداغوجيا اختصاص جغرافيا من مواليد 1967 وتضّم كلّا من ضحى برباطة – عاطف هلال – إشراف الدّلاجي – الحبيب الصالحي.
 

انتظارات المواطن

التّيجاني غنّام
أتمنى أن يلتزم كلّ نائب بوعوده والعمل الفعلي على تحقيقها وان يمثل جهته على أحسن وجه والسّعي إلى حلحلة المشاكل والنجاح في تحقيق انتظارات الناخبين.
 

حسين شوشان
على نواب الجهة الالتزام بوعودهم والعمل الجديّ على تحسين البنية التحتية بالجهة ومزيد العناية بالمؤسسات التربوية بجميع أنواعها وإيلائها ما تستحق من العناية اللازمة.
 

منير خلفة
 المطلوب من النائب الالتزام بالصّدق في القول والابتعاد عن الوعود الزائفة وأن يكون ملّما بمشاغل الجهة والعمل على تحقيق المرجو والمطلوب وان يكون قريبا من المواطنين.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال أمين عام حركة الشعب زهيّر المغزاوي، إنّ الحركة لن تشارك في الحكومة التي ستشكّلها حركة النهضة
22:13 - 2019/10/20
تونس (الشروق) 
21:00 - 2019/10/20
إذا كانت المزادات العادية تنتهي باستقرار السعر على أحد المشتركين ورفع البضاعة، فإن مزاد تشكيل الح
20:00 - 2019/10/20
20:00 - 2019/10/20