سليانة : عدم جاهزية المعلّقات تربك الحملات

تشريعية 2019

سليانة : عدم جاهزية المعلّقات تربك الحملات

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/22

مكتب سليانة «الشروق»: 
مازالت عديد القائمات وخاصة منها المستقلة، لم تنطلق بعد في حملتها الانتخابية وذلك بسبب عدم جاهزية المعلقات والمطويات المتعلقة سواء ببرامجهم الانتخابية أو بقائماتهم، لذلك مازالت الامكنة المخصصة للتعريف بهم وببرامجهم واسمائهم وعدد قائماتهم فارغة، وذلك لعدة اسباب منها المادية والتي يعاني منها البعض من المترشحين المستقلين، ومنها الضغط الكبير الذي عرفته عديد المطابع بمدينة سليانة خاصة، مما خلق لدى المترشحين لخبطة ببرنامج دعايتهم.
وفي ذات السياق ولربح بعض الوقت وبعض المناطق، هناك من المترشحين من انطلق بالدعاية لقائمته من منطقته التي يقطن بها، كما ان البعض الاخر فضل التريث الى حين جاهزية كل المعلقات والمطويات.


قائمة «البديل التونسي» 
قائمة حزبية تتراسها هاجر الجندوبي، محامية لدى محكمة الاستئناف وتضم كلاّ من عبد الحكيم عباس، فاتن الدريدي، ماهر الكامل، نجوى الهمامي وحلمي بن موسى. 

قائمة «حقي نعيش» 
قائمة مستقلة يرأسها صالح اليزيدي وهو محاسب بشركة وتضم ايمان الماجري، طارق الجويني، امنة الفرشيشي، سمير العوني ونورة الهمامي. 

قائمة الجبهة الشعبية 
قائمة حزبية يترأسها سمير الفرشيشي وهو مهندس فلاحي ورئيس بلدية سيدي بورويس وتضم كلاّ من اماني الدقي سفيان العلوي حنان اليدوغي، عادل الفرحاني وندى الماجري. 
 

انتظارات المواطن

محمد علي براءة 
من اجل تحقيق النمو والتنمية لكامل الولاية يجب على من سيصل للبرلمان العمل على تحريك عديد الملفات العالقة في مجال الاستثمار بالإضافة الى العمل على الانصات لمشاغل المواطنين .
 

محمد علي العبيدي 
على كل نائب سيحظى بثقة ناخبيه، أن لا يتنكر لأ صواتهم من خلال ايصال مشاكلهم التنموية، كما يجب عليه العمل على طرح كل المشاغل العالقة بكامل المعتمديات ولا يقتصر دفاعه عن المنطقة التي ينتمي اليها.
 

منتصر الدريدي
الولاية تزخر بثروات طبيعية هائلة، لو تم استغلالها على الوجه الاكمل لن يبقى أي شخص عاطل عن العمل .لذلك وجب على نواب الجهة العمل على دعمها من خلال جلب مستثمرين لاستغلالها. 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال أمين عام حركة الشعب زهيّر المغزاوي، إنّ الحركة لن تشارك في الحكومة التي ستشكّلها حركة النهضة
22:13 - 2019/10/20
تونس (الشروق) 
21:00 - 2019/10/20
إذا كانت المزادات العادية تنتهي باستقرار السعر على أحد المشتركين ورفع البضاعة، فإن مزاد تشكيل الح
20:00 - 2019/10/20
20:00 - 2019/10/20