طائرات الاحتلال الصهيوني تشن غارات على قطاع غزة

طائرات الاحتلال الصهيوني تشن غارات على قطاع غزة

تاريخ النشر : 20:42 - 2019/03/25

شنت طائرات الاحتلال الصهيوني ،اليوم الاثنين، غارات على قطاع غزة بعد إطلاق صاروخ من القطاع على شمال تل أبيب وسط إسرائيل التي توعدت برد عنيف.
 وذكرت وكالة سما” الفلسطينية للانباء الفلسطينية نقلا عن مصادر محلية، أن طائرات “الاحتلال” الاسرائيلي، قصفت مساء اليوم الاثنين، عدة نقاط تابعة للمقاومة الفلسطينية في كافة مناطق قطاع غزة، شملت موقع عسقلان التابع لكتائب القسام للمرة الثالثة على التوالي شمال القطاع، و موقع البحرية التابعة للمقاومة شمال قطاع غزة، وارضا زراعية شرق مدينة دير البلح وسط القطاع. 
ولم يتضح بعد حجم الأضرار المادية والخسائر البشرية جراء هذه الغارات. وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة في غزة حالة الطوارئ في مستشفياتها جراء الغارات الإسرائيلية على القطاع. بدورها قالت وزارة الداخلية في غزة إنها “اتخذت التدابير اللازمة في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والأجهزة الأمنية والشرطية والخدماتية كافة في حالة استنفار وجاهزية لمتابعة آثار العدوان”.
من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف مبني مكون من ثلاثة طوابق قال إنه “مقر سري لحماس يستخدمه جهاز الأمن العام والمخابرات العامة والاستخبارات العسكرية التابعة للحركة” في غزة. 
يأتي ذلك عقب سقوط صاروخ صباح اليوم على منزل بمنطقة “الشارون” شمالي “تل أبيب”، أسفر عن إصابة سبعة إسرائيليين، وقالت مصادر إسرائيلية إنه أُطلق من غزة. وأعلن عن اختصار رئيس الوزراء الإسرائيلي بينامين نتنياهو زيارته الحالية للولايات المتحدة للعودة إلى بلاده بعد اطلاق صاروخ على شمال تل ابيب، اسفر عن إصابة سبعة اشخاص ، وتوعد برد قوى.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كشفت "القناة 12" الصهيونية صباح اليوم الأربعاء، أن الخارجية الإسرائيلية
15:11 - 2019/06/26
قالت سلطنة عمان اليوم الأربعاء إنها تعتزم "فتح بعثة دبلوماسية جديدة لها" في الضفة الغربية .
10:40 - 2019/06/26
ألقت مصر القبض امس الثلاثاء القبض على المعارض البارز زياد العليمي وزملاء له بدعوى تآمرهم لإسقاط ا
07:55 - 2019/06/26
أعلن اثنان من أعضاء الكونغرس الأمريكي أمس الثلاثاء أنهما اقترحا تعديلا على الميزانية العسكرية لا
07:01 - 2019/06/26
أفادت مصادر لـ RT بتصدي الأمن المصري لهجوم على حاجز أمني بالعريش، مؤكدا إيقاع قتلى وجرحى في صفوف
22:36 - 2019/06/25