لتمتين علاقاتها مع شركائها التونسيين :الخطوط التركية تكرّم وكالات الأسفار

لتمتين علاقاتها مع شركائها التونسيين :الخطوط التركية تكرّم وكالات الأسفار

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/06/13

لمزيد تأكيد مكانتها كإحدى أفضل الناقلات الجوية في العالم تحرص الخطوط الجوية التركية على تكريم المتعاملين معها من وكالات الأسفار ومجازاتهم على مجهوداتهم في الترويج للشركة ومزيد تمتين علاقاتها  بحرفائها .
 والأكيد أن الفائدة مشتركة بين الناقلة الجوية التركية ووكالات الأسفار التونسية لأن المسافر على الـ»تيركيش آر لاينز» سيكتشف متعة السفر. ولا يشعر بالغربة أو بأي مشقة أما بالنسبة الى وكالات الأسفار التونسية فإنها -أمام ضيق السوق التونسية وعدم قدرتها على إقامة شراكات بأسعار تفاضلية بفضلها تستجلب سياحا متنوعين لتونس- وجدت في الناقلة الجوية التركية أفضل شريك خاصة أنها تمتعها بأسعار مخفضة وبمزايا أخرى عديدة.
وللتأكيد على عمق الشراكة بين الخطوط التركية ووكالات الأسفار التونسية  سنت الشركة سنة حميدة تمثلت في منح جائزة لأفضل وكالة أسفار متعاملة معها. وللسنة الثانية على التوالي حصلت وكالة الأسفار «ترافل تو دو» على جائزة الخطوط الجوية التركية كأفضل شريك وأفضل بائع تذاكر للناقلة الجوية لسنة 2017 وذلك خلال حفل انتظم مؤخرا.
وقد عبر اوكان اولواساك مدير عام الخطوط الجوية التركية بتونس عن حرص المؤسسة على تمتين العلاقات مع وكالات الأسفار التونسية لما فيه من عائدات مهمة للطرفين ولاقتصاد البلدين. وإن حرص الناقلة الجوية التركية على تكريم وكالات الأسفار التونسية المتعاملة معها ينبع من رغبتها في مجازاتهم على مجهوداتهم المهمة لتحقيق الفائدة للطرفين وتنشيط المشهد السياحي في البلدين وتكثيف الرحلات بينهما استثمارا لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين وتقارب العادات والتقاليد. وأعرب اوكان اولواساك عن سعادته بتقديم الجائزة لشركة «ترافل تو دو» بعد مجهود كبير لإنجاح الشراكة بين مؤسستهم والناقلة التركية التي فازت بدورها للسنة الثانية على التوالي بجائزة أفضل شركة طيران أوروبية..
وأضاف أن الناقلة الجوية التركية تؤمن رحلتين يوميا بين اسطنبول وتونس.. وهي تساعد على سفر التونسيين نحو وجهات أخرى على غرار الصين وروسيا والعراق.. كما أنها تعمل على استقدام أكثر ما يمكن من السياح نحو الوجهة التونسية و دفع السياحة التونسية. أما طارق العصادي المدير العام للشركة الفائزة  فأكد أن هذه الجائزة تكريم جديد للشركة مضيفا أن علاقة شراكة وثيقة تربط الناقلة التركية بشركة «ترافل تو دو» التي تم انتخابها كأفضل ناقلة جوية أوروبية متجاوزة حتى «آر فرانس» و»لوفتهانزا».  

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يقترح مشروع قانون إحداث الوكالة الوطنية للتصرف في الإشهار العمومي والإشتراكات، تخصيص نسبة 5 بالما
13:36 - 2018/09/24
أكّد هشام السكوحي كاهية مدير الاستغلال بالمعهد الوطني للرصد الجوي، عدم وجود مؤشرات تدل على إمكاني
10:04 - 2018/09/24
جريدة الشروق ليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018
00:00 - 2018/09/24
أكدت الشّركة الوطنيّة للسكك الحديديّة التونسيّة، اليوم السبت، تعطّل حركة سير القطارات على الخط 05
20:25 - 2018/09/23
شهدت ولاية نابل  تهاطل الامطار بغزارة وتجاوزت بمنزل بوزلفة 180 مم مما تسبب في تعطل حركة المرور بع
20:23 - 2018/09/23
أجواء متوترة رافقت العودة المدرسية شهدتها عديد القطاعات والأسلاك التربوية من بينها الأساتذة النوا
20:21 - 2018/09/23