عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
أبــــــــــــــرز عنــــــــــــــــــــاوين الشــــــــروق في أسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع
جريدة الشروق ليوم الجمعة 19 ماي 2017
19 ماي 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم الجمعة 19 ماي
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم الخميس 18 ماي 2017
18 ماي 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم الخميس 18 ماي
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم الاربعاء 17 ماي 2017
17 ماي 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم الاربعاء 17 ماي
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم الثلاثاء 16 ماي 2017
16 ماي 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم الثلاثاء 16 ماي
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم الاثنين 15 فيفري 2017
15 ماي 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم الاثنين 15 فيفري
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم الاحد 14 ماي 2017
14 ماي 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم الاحد 14 ماي
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم السبت 13 ماي 2017
13 ماي 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم السبت 13 ماي
المزيد >>