فيديو

00:15 - 2020/02/19
حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على ضيفه ليفربول (1-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، وذلك في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويدين الفريق الإسباني بالفضل في انتصاره للاعبه ساول نيغويز الذي أحرز هدف الفوز الوحيد "للروخي بلانكوس" مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صفارة بداية اللقاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".     pic.twitter.com/dBh3HezvMQ
17:27 - 2020/02/18
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد بعد ظهر الثلاثاء 18 فيفري 2020 بقصر قرطاج إلياس الفخفاخ المكلّف بتكوين الحكومة. وأطلع الفخفاخ رئيس الدولة على آخر مستجدات المشاورات الجارية والمتعلقة بتكوين الحكومة.
 
15:27 - 2020/02/18
كّد اليوم الثلاثاء ، القيادي بقلب تونس أسامة الخليفي، رفض حزب قلب  تونس للفراغ في البلاد سواء بسحب الثقة من حكومة يوسف الشاهد أو حل البرلمان. وخلال استضافته على امواج  إذاعة موزاييك أف أم، أكد الخليفي على أن خيار حل البرلمان الذي تحدّث عنه الرئيس قيس سعيد هو خيار صدامي يقود البلاد إلى الفوضى والمجهول. وقال الخليفي على رئيس الجمهورية أن يعرف أنه بصدد مخاطبة الشعب وشركائنا في الخارج وجيراننا وليس فيراج الفايسبوك الي يعملو جام على تصريحات الرئيس مشيرا إلى الانعكاسات الخطيرة لخيار حل البرلمان.   
10:56 - 2020/02/18
أكد مواطن عائد من الصين خرج أمس من مقر الحجر الصحي في مداخلة له عبر اذاعة جوهرة اف ام أن ظروف الإقامة بالمقر الذي خصصته الوزارة له ولكافة العائدين من الصين كانت جيدة للغاية. وأوضح المواطن أنهم تمتعوا بكافة الخدمات الصحية والمعيشية طيلة اقامتهم لمدة 14 يوما من المراقبة للتوقي من فيروس كورونا. وأضاف أن المعلومات التي انتشرت بخصوص انتشار المرض بسرعة في الصين وتسجيل عدد قياسي للوفيات كلها كانت معطيات مغلوطة مؤكدا أن الصين تمكنت من التحكم في انتشار الفيروس بإغلاق مدينة ووهان معقل المرض على حد قوله.  
18:21 - 2020/02/17
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد بعد ظهر الاثنين 17 فيفري 2020 رئيس البرلمان راشد الغنوشي ورئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد. وأشار رئيس الدولة خلال هذا اللقاء إلى أن تونس تمر بفترة دقيقة معربا عن الثقة بقدرة الجميع على تجاوز الأزمة القائمة، واعتبر أن نص الدستور واضح بهذا الخصوص، وأن الفصل 89 هو الذي يجب أن يطبق في ما يتعلق بتكوين الحكومة، مؤكّدا على وجوب الاحتكام للدستور وحده وتجنب التأويلات والفتاوى غير البريئة ولا القائمة على أسس علمية، ونبّه من خطورة تجاوز الدستور باسم الدستور.
15:42 - 2020/02/17
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الإثنين 17 فيفري 2020 بقصر قرطاج رئيس لجنة الخدمات المسلحة في الكونغرس الأمريكي، آدم سميث. وأكد رئيس الدولة خلال اللقاء على عمق ومتانة العلاقات بين تونس والولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة ما قبل الاستقلال الوطني إلى اليوم. وعبّر عن الاعتزاز بوقوف أعضاء الكونغرس تقديرا للشعب التونسي أيام الثورة، معربا عن استعداده لتوجيه الشكر مباشرة للكونغرس الأمريكي.
21:18 - 2020/02/16
شهدت مدينة يوريير بمحافظة أضنة التركية مساء الجمعة، عرسا غير تقليدي، تم فيه زفاف العروستين الشقيقتين سمية (42 عاما) وقادرة (47 عاما) من دون وجود عريس لأي منهما. وأوردت وكالة "دوغان" التركية أن مختار منطقة صلاح الدين، أحمد أكتاش، نظم حفل زفاف غير تقليدي للشقيقتين اللتين تعتبران من ذوات الاحتياجات العقلية الخاصة. وبهذا العرس حقق مختار المنطقة للعروسين حلمهما، وحصلتا على عرس "تقليدي" أمام منزلهما. واحتفلت المنطقة بالعروسين ورقصت على أصوات الطبول، والموسيقى العثمانية والحديثة، وكل ذلك دون وجود لعريس في هذا العرس الفريد من نوعه.
14:23 - 2020/02/16
تساقطت ثلوج غير متوقعة على ووهان الصينية مع بقاء المدينة قيد الإغلاق. وتعتبر هذه الثلوج غير اعتيادية تبعا للموقع الجغرافي للمدينة. هذا ويستمر نظام إغلاق المدينة منذ شهر يناير بسبب تفشي فيروس "كورونا" الذي أودى بحياة أكثر من 1500 شخص، بالإضافة إلى 67،000 شخص مصاب في جميع أنحاء العالم.