فيديو

23:28 - 2020/07/03
اكد رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين ان الفرنسي روجاي لومارالاقرب لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة. وأضاف شرف الدين في حوار أدلى به للموقع الرسمي للنجم الرياضي الساحلي أن المفاوضات مع لومار طالت قليلا لعدة أسباب أبرزها ما وصفه بالمعلومات التي تصل لومار عن النجم الساحلي والتي تجعله يتردد في حسم موقفه مؤكدا أن الحسم في هذا الملف سيكون نهاية هذا الاسبوع.
23:00 - 2020/07/03
لاقي مقطع فيديو مصور يظهر لحظة مقاطعة طفلة صغيرة لوالدتها بينما كانت تجري مقابلة حية من منزلها مع شبكلة "بي بي سي" البريطانية للحديث عن فيروس كورونا المستجد، استحسان كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. والفيديو الذي أعيد نشره آلاف المرات، يظهر الطفلة وهي تقف خلف والدتها الباحثة كلير وينهام أثناء المقابلة وتحاول بشتى الطرق تثبيت صورة على أحد الأرفف الموجودة في الغرفة.
 
13:36 - 2020/07/03
اجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 03 جويلية 2020 في قصر قرطاج بكل من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ. وتناول هذا الاجتماع الأوضاع العامة بالبلاد وجملة من المسائل الأخری المتعلقة بسير المرافق العمومية للدولة۔ وقد شدد رئيس الجمهورية في هذا اللقاء خاصة على أهمية الإسراع بمعالجة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وعلی ضرورة إيجاد حلول لمطالب الشعب التونسي المشروعة في الشغل والحرية والكرامة الوطنية. كما أكد رئيس الجمهورية على أن رئيس الدولة هو رمز وحدتها وهو الضامن لاستقلالها واستمراريتها والساهر علی احترام الدستور.  
23:53 - 2020/07/02
حقق مانشستر سيتي فوزا عريضا برباعية نظيفة على ضيفه ليفربول، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ". وتناوب على تسجيل رباعية أصحاب الأرض كل من البلجيكي كيفين دي بروين من ركلة جزاء ورحيم ستيرلينغ وفيل فودين ولاعب ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين بالخطأ في مرماه في الدقائق 25 و35 و45 و66 على التوالي.
18:11 - 2020/07/02
قال الأربعاء 1 جويلية، وزير الصحة عبد اللطيف المكي خلال ردّه على مداخلات النواب إنه كان يودّ أن يكون النقاش كلّه على أساس الموضوعية والاحترام. وفي اشارة لمداخلة رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي  قال المكي "لا داع للتهكم فنحن في وزارة الصحة نعمل يوميا بين 15 و20 ساعة وأحيانا أكثر ولا فضل لنا في ذلك". وتابع قائلا "عندما يأخذنا النعاس فذلك نتيجة التزامنا بخدمة البلاد ولا داع لإدخال ذلك في النقاشات السياسية لأن مشاكلنا كثيرة في البلاد ومشاكلنا كثيرة في قطاع الصحة".
01:21 - 2020/07/02
أكدت وزيرة الصحة السابقة ورئيسة قسم الأمراض الصدرية بمستشفى الرابطة سميرة مرعي ، أن الإطار الطبي العامل بالقسم تقدم باستقالة جماعية وأضافت سميرة مرعي اليوم الأربعاء 1 جويلية 2020، في تصريح لإذاعة  إي أف أم ، أن الاستقالة تأتي على خلفية النقص الفادح الذي يعاني منه القسم على مستوى الممرضين، حيث أنه يوجد ممرضان فقط لفائدة 39 مريضا، قائلة": عنا أكثر من شهر نخدمو بزوز ممرضين م الـ7 متاع الصباح للـ7 متاع العشية والبارح واليوم ما فما حتى فرملي...".