فيديو

18:21 - 2020/09/19
دخل البطل التايلاندي، كابيتان بيتشيندي، تاريخ اتحاد "ONE Championship" للفنون القتالية المختلطة من أوسع أبوابه، بأسرع ضربة قاضية، في أول نزال له، تحت رعاية الاتحاد. واحتاج بيتشيندي إلى 6 ثوان فقط ليسقط مواطنه، بيتشاتاتونغ بيتشفيرغوس، بالضربة القاضية بلكمة قوية بيمناه، في النزال الذي جمعهما، ضمن بطولة "ONE: A NEW BREED III" للفنون القتالية المختلطة، في العاصمة بانكوك.
17:37 - 2020/09/19
بثت قناة الجزيرة تقريرا حول مواطن تونسي اكتشف أنه فلسطيني الأصل وتبنته عائلة تونسية تقيم في مدينة سوسة بعد استشهاد والديه في مجزرة صبرا وشاتيلا عام 1982، وذلك بالتزامن مع مرور 38 عاما على هذه المجزرة في حق اللاجئين الفلسطينيين.
 
17:42 - 2020/09/18
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ناجي البغوري. وأكد رئيس الدولة خلال هذا اللقاء اهتمامه بقطاع الصحافة والإعلام ماضيا وحاضرا، وبالخصوص بتطور الأطر القانونية في هذا المجال. كما أبرز الدور المنوط بعهدة الأقلام الشريفة وأصحاب الفكر الحر للمساهمة في خوض معركة تحرير وطنية لكشف محاولات العبث بتونس وبمصالح الشعب التونسي. وأضاف رئيس الجمهورية أن المسألة الأساسية تتمثل في ضمان حرية التفكير حتى تكون مقدمة لحرية التعبير مع ضمان حقوق الصحفيين وإبراز دورهم التاريخي في هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا.
20:33 - 2020/09/17
فيديو.. VMaker 4G اتصالات تونس في بنزرت
18:48 - 2020/09/16
مثلت ظروف العودة المدرسية والواقع المتردي لعديد المدارس في كل أنحاء البلاد محور اجتماع رئيس الجمهورية قيس سعيد ظهر الأربعاء 16 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج برئيس الحكومة هشام المشيشي. وتم التأكيد خلال اللقاء على أن ضرورة أن تكون المرافق العمومية للدولة بمنأى عن الحسابات السياسية. وشدد رئيس الجمهورية في هذا الإطار على أن من ارتكب جرما أو تجاوز القانون لا يجب أن يبقى خارج دائرة المحاسبة، أمام قضاء عادل ومستقل، فكل المواطنين سواء أمام القانون من غير تمييز. وتناول اللقاء أيضا الوضع الصحي في البلاد والتأكيد على وجوب الاعتماد على آراء الخبراء في هذا القطاع دون أي توظيف سياسي.
19:29 - 2020/09/15
أفادت "روسيا اليوم" بأن ما لا يقل عن 8 أشخاص أصيبوا بجروح، جراء سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة على مدينة أشدود بجنوب إسرائيل، تزامنا مع مراسم توقيع اتفاق التطبيع مع الإمارات والبحرين. ودوت صفارات الإنذار في مدينتي أشدود وعسقلان بجنوب إسرائيل مساء اليوم الثلاثاء، حيث هرع عشرات الآلاف من السكان إلى الملاجئ. وأكد الجيش الإسرائيلي أنه تم إطلاق صاروخين على مدينتي أشدود وعسقلان، وأن منظومة "القبة الحديدية" اعترضت أحد الصاروخين. ويأتي ذلك في الوقت الذي تجري فيه في واشنطن مراسم التوقيع على تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات والبحرين بوساطة الولايات المتحدة.  
18:58 - 2020/09/15
شهد البيت الأبيض اليوم الثلاثاء، مراسم توقيع إسرائيل معاهدة السلام مع الإمارات، وإعلان السلام مع البحرين برعاية أمريكية. وسبق توقيع الاتفاقيتين، اجتماعات منفردة عقدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد الذي قال: "إننا نريد جلب المزيد من الأمل إلى منطقتنا". تغطية خاصة .. توقيع اتفاق التطبيع مع إسرائيل في واشنطنhttps://t.co/OdbxwCJVmA
08:10 - 2020/09/14
تعرض اثنان من نواب شرطة لوس أنجلوس الأميركية أثناء جلوسهما في سيارة دوريتهما في ساعة متأخرة من مساء السبت، لإطلاق نار من مسلح، الأمر الذي أدى لإصابتهما بجروح خطيرة. وأظهرت مشاهد للحادث بثتها إدارة قائد الشرطة، المشتبه به يقترب سيرا على الأقدام من السيارة المتوقفة في مدينة كومبتون، ويطلق النار من مسدس من خلال النافذة الجانبية قبل هروبه. وقالت الإدارة على تويتر إن "المسلح اتجه نحو النائبين وأطلق النار دون انذار أو استفزاز".