أخباراتحاد بن قردان ..انطلاقة ممتازة في كأس الـ «كاف» و تألق اللاعبين البرازيليين

أخباراتحاد بن قردان ..انطلاقة ممتازة في كأس الـ «كاف» و تألق اللاعبين البرازيليين

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/08/13

في مباراة دارت بملعب المنزه حقق اتحاد بن قردان فوزا عريضا ومطمئنا في مباراة الذهاب للدور التمهيدي الأول لكأس الاتحاد الأفريقي على حساب فريق نادي عمارات الجنوب السوداني وتمكن أبناء المدرب شكري الخطوي من تسجيل خمسة أهداف كاملة ستكون مريحة للمجموعة قبل لقاء العودة .
في  الظهور الافريقي الأول لزملاء شهاب الزغلامي قدم الاتحاد مستوى جيدا قبل انطلاق البطولة وقد نجح الإطار الفني في تحضير المجموعة في وقت قياسي إضافة إلى نجاح كل المنتدبين الجدد في تقديم الاضافة.
من جهة اخرى منح الجهاز الفني راحة لكافة أفراد الفريق بمناسبة عيد  الأضحي المبارك على أن يستأنف النشاط غدا الاربعاء استعدادا لمباراة العودة ضد الفريق السوداني وسيخوض زملاء غازي عبد الرزاق لقاء وديا ضد الترجي الأحد القادم .
الدفاع نقطة استفهام 
خلال الظهور الأول للاتحاد هذا الموسم بملعب المنزه في المسابقة الإفريقية  كانت جميع الخطوط جاهزة وقدمت مستوى يبشر بخير باستثناء محور الدفاع المتكون من الجزائري سفيان الخليلي و المصري احمد العش اللذين قام بعدة هفوات نظرا لتواجدهما لأول مرة وينقصهم التأقلم وهو ما يجعل المدرب شكري الخطوي يركز على هذا الجانب في باقي التحضيرات .
لقاء الإياب بأوغندا 
مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول لكأس الاتحاد الأفريقي بين اتحاد بن قردان ونادي عمارات الجنوب السوداني ستدور باوغندا نظرا للاوضاع في السودان وستكون رحلة الاتحاد مباشرة بعد اللقاء الودي  ضد الترجي من مطار تونس قرطاج في اتجاه العاصمة الاوغندية كمبالا .
نجاح الانتدابات 
خلال لقاء نادي عمارات الجنوب السوداني عول المدرب شكري الخطوي على نصف التشكيلة من العناصر الموسم الماضي والنصف الآخر من المنتدبين الجدد مثل الجزائري سفيان الخليلي و المصري احمد العش والبرازليين ميلو و بريرا  هذا الثنائي قدم الاضافة المرجوة لخط الهجوم حيث سجل كل واحد منهما هدفين إضافة إلى المستوى الفني المحترم الذي اظهراه طوال اللقاء .
رفض عرض سعودي 
تلقي في الأيام الأخيرة لاعب الاتحاد وسيم النغموشي عرضا مهما من أحد الفرق السعودية ورغم قيمة العرض على المستوى المادي فإن هيئة الاتحاد امام حاجتها هذا الموسم لكل لاعبيها رفضت العرض .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كشفت تسريبات صحفية، هوية اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في قارة أوروبا لموسم 2018-2019.
23:34 - 2019/08/17
انتهت منذ قليل مباراة نهائي كاس تونس في كرة القدم لموسم 2018 – 2019 بين
20:58 - 2019/08/17
تاهل المنتخب المصري لكرة اليد ( دون 19 سنة) الى الدور النهائي لكاس العال
20:01 - 2019/08/17
المجموعـــــــــة الأولــــــــــــى + المجموعـــــــــة الثانيـــــــــــــة
20:00 - 2019/08/17
عادت وتيرة تحضيرات فريق الهلال الرياضي الشابي بقيادة الفرنسي فيكتور زفونكا إلى نسقها الطبيعي بالم
20:00 - 2019/08/17
انقادت الشبيبة اول أمس الخميس إلى هزيمتها الثالثة في الوديات على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بالمنست
20:00 - 2019/08/17