أخبار الترجي الرياضي ...البلايلي يلتحق وعودة الحديث عن دراغر

أخبار الترجي الرياضي ...البلايلي يلتحق وعودة الحديث عن دراغر

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/03/25

طَوى الترجي الرياضي صفحة الكأس وانطلق في التحضير لرحلة قطر حيث سيراهن فريق الشعباني على لقبين في ظرف أربعة أيّام بما أن نادي «باب سويقة» سيخوض «السُوبر» الإفريقي يوم 29 مارس ضدّ الرّجاء قبل أن يَصطدم يوم 1 أفريل بـ»البِنزرتية» في نطاق «السُوبر» التونسي.
 ومن المُقرّر أن تنطلق رحلة الخليج يوم غد وسيحظى الفريق بإستقبال باهر في قطر خاصّة في ظل التحضيرات الكبيرة التي تقوم خلية أخباء الجمعية في «الدوحة» إحتفاءً بزيارة الجمعية واحتفالا بالمائوية.  
 لقاء مع الإعلام       
اختار القائمون على الفريق أن تكون حصّة اليوم مفتوحة لوسائل الإعلام لإلتقاط الصّور والحصول على تصريحات اللاعبين والفنيين قبل شدّ الرحال إلى الإمارة القطرية والعودة منها بكأسين جَديدتين ومن شأنهما إثراء الخَزينة الترجية ومُضاعفة الفرحة الجماهيرية في موسم المائوية. 
 البلايلي في الموعد   
بعد أنيس البدري وياسين الخنيسي وأيمن بن محمّد، استعاد الترجي الرياضي خدمات لاعبه الدولي يوسف البلايلي الذي بادر مدربه جمال بلماضي بتسريحه وإعفائه من خوض اللّقاء الودي ليوم غد أمام تونس في البليدة. 
وكان البلايلي قد شارك في المباراة التي خاضها الاشقاء يوم الجمعة ضدّ غمبيا لحساب الجولة الختامية من تصفيات كأس إفريقيا. ومن المنتظر أن يسترجع فغريق الشعباني كذلك مجهودات حمدو الهوني الذي ظهر البارحة في التشكيلة التي واجهت بها ليبيا جنوب إفريقيا في الإطار نفسه: أي تصفيات «الكَان».
حَديث الكواليس 
تفيد بعض التسريبات التي وصلتنا من محيط الفريق الوطني أن محمّد دراغر لم يَنف الإتصالات غير الرسمية التي كان قد تلقّاها من الترجي الرياضي قصد الظّفر بخدماته.  ويبدو أن التحاق مُحترف «بَادربورن» الألماني بصفوف «النُسور» قد أعاد الحديث من جديد عن إمكانية إقدام شيخ الأندية على مُفاوضته خاصّة في ظلّ صغر سنه (من مواليد عام 1996) وقياسا بالمُؤهلات العريضة لهذا «الجُوكار» القادر على اللّعب في أكثر من مركز والذي قد يكون من الصّفقات الرابحة لتأمين الجهة اليُمنى التي تراهن بالأساس على الدربالي في ظلّ حالة الضّياع التي يعيشها المباركي. 
«دربي» الشبان  
تمكّن فريق الأواسط من حسم «دربي» العاصمة لفائدتهم بهدف لصفر وذلك في اللّقاء الذي جمع بين الجارين يوم أمس في مركب المرحوم حسّان بلخوجة الذي شهد في الوقت نفسه انهزام الآمال على يد الإفريقي.  

يهم الترجي ..تقديم مباراة شباب قسنطينة الى الخامسة مساء

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، امس الأحد، على طلب إدارة شباب قسنطينة الجزائري، بشأن تقديم موعد انطلاق مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة دوري الأبطال أمام الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت 6 أفريل، بملعب الشهيد حملاوي لتنطلق في الساعة الخامسة مساء بدلا من الساعة الثامنة مساء، وهو ما يمنح الفرصة لجماهير قسنطينة بغزو المدرجات. وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، امس الأحد، موعد لقاء الإياب بين الفريقين يوم السبت 13 أفريل المقبل، بداية من الساعة الخامسة بملعب رادس.

الحكومة الفرنسية ترفض التدخل في قضية رابيو 
رفضت روكسانا ماراسينو، وزيرة الرياضة الفرنسية، التدخل في أزمة أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جرمان، بشأن مشاركته في الموسم الحالي. وكانت والدة أدريان رابيو طالبت الوزيرة الفرنسية في تصريحات سابقة بالتدخل وحل الأزمة الحالية لنجلها مع باريس سان جرمان. ويعاني رابيو من التجميد في فريقه بعد أن رفض تجديد عقده، حيث أنه لا يشارك في مباريات الفريق، بالإضافة إلى عدم تدربه رفقة الفريق الأول. وقالت ماراسينو، في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «ليس لدي أي سلطة للتدخل في هذه الأزمة، ولا أستطيع فعل أي شيء». وأضافت: «رغم كوني وزيرة إلا أن هذا لا يمنحني الحق في اقتحام هذه الأمور الاحترافية داخل الأندية». وأتمت: «هذه المشكلات تحتاج أن تحل بين النادي واللاعب أو عن طريق تدخل العائلة أو الاتحاد». يذكر أن عقد رابيو ينتهي في الصيف المقبل، وبالتالي فإنه يملك حرية الانتقال إلى أي ناد بشكل مجاني في الموسم المقبل.
 


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بلقب الدوري الإيطالي، للمرة
20:35 - 2019/04/20
كشفت تقارير صحافية إيطالية، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يريد الاستمرار مع فريقه جوف
20:20 - 2019/04/20
يتحول النادي البنزرتي اليوم الى عاصمة الاغالبة لملاقاة شبيبة القيراون و يخوض الفريق مباراة اليوم
20:00 - 2019/04/20
تدرك بطولة الرابطة المحترفة الثانية اليوم جولتها قبل الاخيرة والتي ستجرى على دفعتين ستكون الاولى
20:00 - 2019/04/20
مع اقتراب النِهايات تَتعقّد الحِسابات وتَتضاعف الضُغوطات على الجمعيات البَاحثة عن الأمان أوتلك ال
20:00 - 2019/04/20
بعد أن حسم الترجي أمر البطولة منطقيا خصوصا بعد فوزه على النجم الساحلي في مساكن وحصوله على ثلاث نق
20:00 - 2019/04/20
تدور عشية اليوم مقابلات الدور ربع النهائي لكأس تونس اكابر وستتجه الانظار الى قاعتي طبلبة وساقية ا
20:00 - 2019/04/20