أخبار الملعب التونسي ..مباراة الموسم والكرة بين أقدام اللاعبين

أخبار الملعب التونسي ..مباراة الموسم والكرة بين أقدام اللاعبين

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/04/21

جمع الفريق نقطة يتيمة في الجولات السبع الاخيرة وهي أسوأ حصيلة له في العشرية الاخيرة مما جعله يتدحرج الى المرتبة العاشرة على بعد 7 نقاط فقط من صاحل المركز الاخير. الملعب التونسي تنتظره مباريات صعبة للغاية خاصة تلك التي ستجمعه بمنافسيه المباشرين في صراع البقاء وأولهم مستقبل قابس منافس اليوم اضافة الى تنقل الى صفاقس ومواجهة امام النجم والبنزرتي والمتلوي، وبالتالي سيكون الفريق اليوم امام خيار وحيد وهو الانتصار وجمع النقاط الثلاث.
الهيئة تحفّز اللاعبين
دخل الفريق في اليومين الاخيرين في تربص مغلق في ضاحية قمرت من اجل مزيد من التركيز وحتى حصة التمارين الاخيرة التي دارت صبيحة أمس بمركب النادي كانت دون حضور الجماهير تحول على اثرها اللاعبون الى مقر التربص. من جهته تواجد رئيس النادي وبعض الاعضاء بصفة مستمرة مع اللاعبين وخاصة في مقر الاقامة من اجل تحفيزهم وتشجيعهم والرفع من معنوياتهم من اجل تحقيق المطلوب والخروج من مواجهة اليوم بنقاط الفوز. 
مباراة «الموسم»
لقاء اليوم في مركب الهادي النيفر سيكون حاسما ومصيريا بالنسبة للملعب التونسي نظرا لقيمة المنافس من جهة ورغبة المحليين في تخطي سلسلة النتائج السلبية والعودة الى سكة الانتصارات لحصد ثلاث نقاط تبعده أكثر عن المنطقة الحمراء لفرق كوكبة آخر الترتيب. من جانبها لن تستسلم «الجليزة» بسهولة وهي القابعة في المركز الاخير وستحاول الدفاع عن حظوظها بكل شراسة وهو ما يجعل المسؤولية الاكبر اليوم ملقاة على عاتق اللاعبين المطالبين بضرورة ردّ الفعل والوصول الى شباك المنافس وتجسيم الفرص وتسجيل الاهداف لأن أي نتيجة غير الفوز والخروج بالنقاط الثلاث ستعقّد وضعية الفريق اكثر وربما تجعله يقترب اكثر من الرابطة الثانية بالنظر الى قيمة المنافسين في الجولات المتبقية. 
الأولى للهمامي 
تسجل تشكيلة «البقلاوة» في مواجهة اليوم عودة المدافع المحوري مروان الميهوبي بعد ان استوفى عقوبة الايقاف مقابل تواصل غياب حسام بنينة وهو ما سيجعل المدرب يعتمد على الثنائي خميس والميهوبي في المحور. لاعب آخر سيكون ابرز متغيب عن مواجهة اليوم وهو هيكل الشيخاوي بسبب عقوبة الورقة الحمراء التي نالها امام اتحاد بن قردان وبالتالي سيعتمد الخطوي على حمزة الهمامي في مركز صانع الالعاب بعد غياب طويل عن اللقاءات الرسمية.
دعم الجمهور 
خصصت هيئة الفريق اسعار رمزية للتذاكر الموضوعة على ذمة الجماهير الراغبة في الحضور لتكون الاسعار هذه المرة في حدود دينارين للمدارج المكشوفة وخمسة دنانير للمدارج المغطاة وهي المرة الاولى التي تكون فيها اسعار التذاكر بهذا الشكل. قرار ادارة النادي هذا يهدف الى تشجيع الجماهير على الحضور بأعداد كبيرة في مباراة اليوم لما تمثله من أهمية على مستوى وضعية الفريق في رحلة البحث عن الابتعاد عن مناطق الخطر.
التشكيلة المحتملة
قيس العمدوني – محمد صالح المهذبي – سيف العكرمي – ريان خميس – مروان الميهوبي – حمزة حدة – جونيور لوسوكو – حمزة الهمامي – ايمن الصفاقسي – ربيع الحمري – غي مبينزا.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 21 ماي 2019، عن تحيين رزنامة الموسم الرياضي 2018
23:02 - 2019/05/21
يبدو أن تشيلسي الإنقليزي سيضطر لدفع مبلغ مالي قدره 10.3 مليون يورو كتعويض للمدرب الإيطالي، أنطوني
22:18 - 2019/05/21
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريفا لأحد لاعبي كرة القدم، أثناء تسجيله لهدف بمؤخرته في
21:00 - 2019/05/21
تولّد الرغبة والطموح في تجاوز الواقع والمعاناة والوصول الى مرتبة مشرفة، قوة خفية لدى الابطال ليصن
20:30 - 2019/05/21
تسارعت الأحداث في الشبيبة نحو الأسوأ خلال الساعات الأخيرة حيث لا يكفي النتيجة السلبية التي حققها
20:30 - 2019/05/21
حقق فريق باردو المطلوب وحصد ثلاث نقاط من ذهب جعلته يعمق الفارق عن كوكبة اسفل الترتيب ويبتعد عن من
20:30 - 2019/05/21
ظروف صعبة وسوء حظ لا يصدق يمر به النجم في الفترة الحالية خصوصا مع ارتفاع حصيلة اللاعبين المصابين
20:30 - 2019/05/21
وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو إدارة نادي جوفنتس الإيطالي في مأزق، بعدما أبدى رفضه لعودة المدرب
20:30 - 2019/05/21