أخبار النجم الساحلي .تشكيلة مثالية للقبض على الكأس رقم 11

أخبار النجم الساحلي .تشكيلة مثالية للقبض على الكأس رقم 11

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/08/17

ساعات قليلة ويجيب النجم عن سؤال أقض مضاجع أحبائه طوال هذه الأيام وهو هل تكون كأس الباجي قائد السبسي من نصيب فريقهم؟... هذا السؤال كان له وقع كبير في نفوس اللاعبين والاطار الفني الذين يطمحون الى تقديم إجابة تسعد الأحباء وتثري سجل الفريق بلقب جديد يدعم الفوز باللقب العربي.
الاطار الفني من جهته اختار الدخول في تربص مغلق قبل ثلاثة أيام من قمة رادس وذلك للتركيز على النهائي والنأي باللاعبين عن الضغط و للاشتغال على بعض التفاصيل التي قد تكون مهمة في موعد مصيري كالذي سيحتضنه ملعب راس اليوم.
الرقم 11
يُطارد النجم الساحلي مساء اليوم كأسه الحادية عشرة في تاريخه ويأمل «السواحلية» أن يكون اليوم «18 أوت» يوم القبض على الكأس «رقم 11» والتي سيطاردها فريق جوهرة الساحل بتشكيلة مثالية.
رهان كبير على العريبي
يبدو أن تشكيلة النجم لنهائي الكأس قد اتضحت بنسبة كبيرة بالنسبة الي اللاعبين من ذلك أن جل الأسماء المعروفة ستحافظ على مواقعها غير أن مدرب النجم يدرك القيمة الفنية للمهاجم الجزائري كريم العريبي وقدرته على مغالطة دفاع المنافس في أي خطة وهو ما سيجعله بمثابة الورقة الرابحة خلال المواجهة المرتقبة خاصة بعد تسجيله في شباك حافيا كوناكري الغيني الأحد الماضي .
التشكيلة المحتملة
إن لم تحدث مفاجآت في آخر لحظة ورغم تكتم الاطار الفني للنجم علي التشكيلة الأساسية التي ستواجه النادي الصفاقسي هذا المساء فإن آخر التحضيرات كشفت أن فوزي البنزرتي سيعول على الأسماء التالية: أشرف كرير ـ وجدي كشريدة ـ مرتضى بن وناس ـ زياد بوغطاس ـ صدام بن عزيزة ـ مالك بعيو ـ سليم بوخنشوش ـ ياسين الشيخاوي ـ فراس بلعربي ـ إيهاب المساكني وكريم العريبي.
في المقابل يمكن للإطار الفني الاستنجاد بماهر الحناشي وحمزة لحمر ومحمد المثناني أثناء اللعب.
 في البال
خلال الحصة التدريبية الختامية خصص الاطار الفني جانبا منها لإخضاع جميع اللاعبين الى تنفيذ الركلات الترجيحية تحسبا لانتهاء المباراة بوقتيها الأصلي والاضافي بالتعادل.
أزياء جديدة 
خلال الاجتماع الفني المخصص لمباراة مساد اليوم ضد النادي الصفاقسي اختار فريق جوهرة الساحل أن يرتدي لاعبوه أزياء جديدة بمناسبة هذا الحدث الهام... الأزياء الجديدة ستكون حمراء من القميص الى التبان وحتى الجوارب.
«لوك» 
حافلة الفريق الأول ستظهر هي الأخرى في حلة جديدة وستحمل بالمناسبة كساء مغايرا قبل نقل زملاء وجدي كشريدة الملعب رادس.
«بريشيا» يتابع كشريدة
لازال الحديث متواصلا عن احتراف أفضل ظهير أيمن في البطولة الوطنية وهو وجدي كشريدة الذي تلقى عدة عروض أقامت الدليل على أن هذا اللاعب مرشح بارز للعب في الخارج. فبعد نادي مونبيلييه الفرنسي عاد نادي «بريشيا» الايطالي الي متابعة كشريدة من ذلك أن مسؤولا ايطاليا سيكون عشية اليوم متواجدا بملعب رادس .
أوبياكور ضيف النهائي
الى جانب المدرب الساب للفريق الفرنسي روجي لومار وجهت إدارة النجم الساحلي كذلك دعوة الى المهاجم وهداف فريق جوهرة الساحل النيجيري 
أوغوشوكوي أوبياكور لحضور مباراة الدور النهائي اعترافا له بالخدمات التي قدمها طيلة احترافه في البطولة التونسية. وكان أوبياكور قد غادر النجم اثر تعرضه لإصابة في الركبة أنهت مسيرته الكروية علما وأن أوبياكور سجل ثلاثية كاملة في إياب نهائي كأس الكؤوس الافريقية سنة 2003 ضد فريق جوليوس برغر النيجيري ليعتلي النجم منصة التتويج.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم إقرار مجانية الدخول للجماهير التونسية بمناسبة لقاء ذهاب الدور ال
23:44 - 2019/09/18
شهدت الملاعب الأوروبية، اليوم الأربعاء، إقامة 8 مباريات في دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال، أب
23:25 - 2019/09/18
أعلن نادي زينيت بطرسبورغ الروسي، اليوم الأربعاء، وفاة لاعبه السابق الهولندي، فرناندو ريكسن، بعد ص
22:19 - 2019/09/18
تم الاعلان عن  برنامج مقابلات الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الا
20:36 - 2019/09/18
تعاقد نجم المتلوي مع اللاعب الليبي الشاب محمد الهادي التكبالي الذي يلعب في مركز قلب الدفاع وسبق و
20:30 - 2019/09/18
قرر الوداد البيضاوي المغربي، العودة إلى محكمة التحكيم الرياضي (TAS)  بعد قرار لجنة الاستئناف المؤ
20:30 - 2019/09/18
أنهى فريق باردو عشية امس سلسلة مبارياته الودية بملاقاة نادي حمام الانف في آخر اختبار في فترة توقف
20:30 - 2019/09/18
بعد ايام قليلة من احراز المنتخب الوطني وسطيات للبطولة الافريقية لأول مرة في تاريخ الاصناف الشابة،
20:30 - 2019/09/18