إيران تهدد الكيان الصهيوني :الصواريخ ستنهال على رؤوسكم

إيران تهدد الكيان الصهيوني :الصواريخ ستنهال على رؤوسكم

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/01/17

طهران (وكالات)
ردّ القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، على تهديدات رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وتوعده بـ»سقوط صواريخ إيران على رأسه».
وقال اللواء جعفري امس الأربعاء: على الكيان الإسرائيلي أن يخشى اليوم الذي ستنهال فيه صواريخ إيران الدقيقة فوق رؤوس الإسرائيليين. ووصف تهديدات نتنياهو بالمضحكة والمثيرة للسخرية. وتوجه لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي قائلا: احذر من اللعب بذيل الأسد. واعتبر قائد الحرس الثوري الإيراني، أن صبر بلاده على استهداف الكيان الاسرائيلي لقواتها في سوريا فيه حكمة كبيرة. 
وتابع جعفري: «ستبقي الجمهورية الإسلامية الإيرانية على مستشاريها العسكريين، وقواتها الثورية وأسلحتها في سوريا» طالما أن الحكومة السورية الشرعية تطلب ذلك. ووجه رئيس الوزراء الإسرائيلي، تهديدات علنية لإيران يوم أمس الاول، بشأن وجودها في سوريا، قائلا: «أنصح إيران بمغادرة سوريا سريعا، لأننا لن نتوقف عن سياستنا الهجومية»، حسبما ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست العبرية. وأكد نتنياهو من قبل في لقاء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أن إسرائيل لن تسمح لإيران أن تهدد أمنها سواء من سوريا أو من أية دولة أخرى. وتابع قائلا خلال مؤتمر صحفي مشترك مع ماكرون: «ركزت على ضرورة كبح جماح إيران في المنطقة ومنعها من تعزيز حضورها العسكري أكثر في سوريا والمنطقة».

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أوقف مدعي أمن الدولة في الأردن سيدة كانت قد وضعت قطعة حشيش مخدر في مركبة زوجها، قبل أن تبلغ عنه إ
11:36 - 2019/08/18
تعرضت عدة مواقع في مدينة مصراتة الليبية من بينها مبنى الكلية الجوية، ليل السبت، لقصف بطائرات الجي
10:08 - 2019/08/18
اقتحم العشرات من الطلاب الجزائريين، اليوم السبت، مقر اجتماع عقدته الهيئة الوطنية للوساطة والحوار،
22:52 - 2019/08/17
في تطور خطير، افرجت ميليشيات طرابلس على عشرات الارهابيين التابعين لتنظيم داعش من السجون الليبية و
20:30 - 2019/08/17