الاعتداء بالعنف الشديد على طفلين في النفيضة: مندوب حماية الطفولة يُقدم التفاصيل

الاعتداء بالعنف الشديد على طفلين في النفيضة: مندوب حماية الطفولة يُقدم التفاصيل

تاريخ النشر : 21:42 - 2019/10/23

أكد مندوب حماية الطفولة بسوسة الطاهر العارم، أن الوضعية الصحية للطفلين الذين تعرضا للعنف الشديد مساء اليوم الأربعاء في النفيضة، مستقرة وأنها ليست بالخطورة التي تم الترويج لها.
وفي تصريح لإذاعة شمس أف أم، قال الطاهر العارم إن التنسيق جاري حاليا مع السلطات المحلية والجهوية بخصوص هذه الحادثة وإنه تم الإذن بفتح تحقيق فيما جرى.
وتابع أن المعطيات الأولية تفيد بخلاف عائلي جدّ وحصول اعتداء بالعنف.
وكان المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق قد أكد أن طفلين يبلغان من العمر سنتان ونصف وأقل من سنة تعرضا إلى الاعتداء مساء اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، بمنطقة أولاد بالواعر من معتمدية النفيضة من ولاية سوسة.
وأضاف الرقيق في تصريح لإذاعة شمس أف أم، أن الطفلين تم تحويلهما إلى قسم الاستعجالي بالمستشفى المحلي بالنفيضة للقيام بالفحوصات اللازمة، مشيرا إلى أن الطفل الأصغر يحمل جروحا على مستوى رأسه.
ومن جهته أوضح الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 2 محمد السنوسي أنه تم إبلاغهم من طرف باحث البداية بتعرض طفلين إلى العنف بمنطقة أولاد بالواعر بالنفيضة جراء خصومة عائلية.
وأضاف السنوسي أنه تم التنسيق مندوب حماية الطفولة بسوسة لمتابعة الحالة الصحية للطفلين وتحديد الأضرار التي لحقتهما، مشيرا إلى أن أمهما تعرضت إلى التعنيف كذلك في نزاع عائلي ولم يتم تحديد هوية المعتدي عليهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تمكنت اليوم الأحد 5 جويلية وحدات الحرس الوطني براس الجبل من من إلقاء القبض على أحد متساكني قرية "
17:27 - 2020/07/05
وضعت قيد البيع الشقة التي ولد فيها رمز الثورة الكوبية الأرجنتيني إرنستو «تشي» غيفارا والتي تجتذب
10:00 - 2020/07/05
تورّط أمس الاول شاب في العقد الثالث من عمره في الاعتداء على خطيبته امام الجميع وبتدخل اعوان الامن
09:00 - 2020/07/05