معز حسن يقترب... ووضعية صعبة للماجري

أخبار النجم الساحلي

معز حسن يقترب... ووضعية صعبة للماجري

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/10/09

في ظل ركون سباق البطولة الي الراحة حتى 23 أكتوبر الجاري وفي انتظار استئنافها انصرف الجهاز الفني نحو معالجة العديد من النقائص الفنية والتكتيكية من خلال برنامج ثري للإبقاء على الجاهزية البدنية للاعبين، ولئن تمّت برمجة مقابلة ودية ثانية ضد الملعب التونسي عشية السبت القادم فإن رفيق المحمدي وعماد بن يونس قرّرا إخضاع المجموعة الى لقاءات تطبيقية كفيلة بمحافظة اللاعبين على نسق المباريات الرسمية.


وضعية الماجري
يبدو أن مهمة المهاجم بلال الماجري لن تكون هيّنة ليقتلع مكانا في الخط الأمامي لتشكيلة فريق جوهرة الساحل الأساسية وتؤكد كل الوقائع أن الماجري قد يواجه المزيد من المتاعب لينافس على مقعد في خط الهجوم حيث الأولوية المطلقة للجزائري والهداف كريم العريبي والفنزويلي داروين غونزالاز وفراس بلعربي مع تواجد ماهر الحناشي وحازم الحاج حسن عند حدوث أي طارئ.


معن حسن يقترب
الاتصالات مع الحارس الدولي السابق معز حسن لم تنقطع بل ان مصدرا مطلعا أكد أنها سجلت بعض التقدم في الآونة الأخيرة. معز حسن غير متحمّس للعب في البطولة التونسية ويريد البقاء في فرنسا لكن هناك من نصحه للقدوم في الميركاتو الشتوي الى النجم الساحلي باعتباره البوابة الضامنة لانطلاقة كروية جديدة في مسيرته، ومازال لم يعرف أي قرار نهائي لمعز حسن المتميّز والحاضر على جميع المستويات نظرا الى خصاله وقدرته علي الإفادة والاستفادة معا.


فرصة تاريخية للمحمدي
راهن المدير الرياضي كريم حقي على المدرب رفيق المحمدي ليواصل المشوار على رأس الفريق بمعية  عماد بن يونس وليكون المدرب الأول وهو العارف بكل أسرار وخصائص المجموعة المتوفرة... القرار لاقى ترحابا من السواد الأعظم من جماهير النجم، كما أن رفيق المحمدي سيكون أمام فرصة تاريخية لإثبات الذات بعد نجاحه في ضمان مرور الفريق الى دور مجموعات رابطة الأبطال الافريقية علي حساب أشانتي كوتوكو الغاني وهو إنجاز يحسب للجهاز الفني الحالي.


بوعزة يحضر قرعة الـ«كاف»
سافر صبيحة أمس كاتب عام الجمعية حمودة بوعزة الى القاهرة وتحديدا الى مدينة السادس من أكتوبر لحضور علمية القرعة الخاصة بدوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا التي ستنطلق بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بداية من الساعة السادسة مساء.


أداما مع منتخب غامبيا
خلال اليومين الماضيين تلقّت إدارة النجم الساحلي مراسلة صادرة عن الجامعة الغامبية لكرة القدم مضمونها السماح للاعب أداما جاما بالالتحاق بمنتخب بلاده للمشاركة في الاستحقاقات التي تنتظره... ما تجدر الاشارة إليه أن اللاعب المذكور كان جديرا بتعزيز فريق جوهرة الساحل غير أن أيادي العبث رمت به في فريق النخبة. أداما جاما سيلعب أساسيا مع منتخب بلاده في إياب منافسات بطولة كأس إفريقيا للأمم 2021 وذلك يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري ضد دجيبوتي.


عودة مرتقبة للبدوي
حسب الجهاز الطبي للنجم الساحلي فإن الحالة الصحية للمدافع المحوري رامي البدوي في تحسّن مطرد بعد استكماله لفترة العلاج... البدوي كان قد تعرض الى إصابة عضلية في المدة الأخيرة وقد تدرّجت حالته الصحية نحو الشفاء التام. وحسب نفس المصدر فإن اللاعب المذكور سيلتحق بتحضيرات المجموعة في غضون اليومين القادمين.


الجلسات متواصلة
بعد مباشرته لمهمته شرع المدير الرياضي كريم حقي في عقد الجلسات التشاورية والتقييمية مع مختلف الأطراف وذلك لإيضاح الصورة في انتظار اتخاذ القرارات. وفي هذا الصدد علمت «الشروق» أن كريم حقي لا يريد اتخاذ قرار متسرّع سواء مع أو ضد أي طرف قبل الاستماع إليه... في ذات الملف من المنتظر أن تتواصل الجلسات التشاورية بصفة ثنائية وجماعية وجزئية في قادم الأيام على أقل تقدير حيث سيجتمع المدير الفني مع رئيس الجمعية وبقية أعضاء الجهاز الفني والطبي و ذلك من أجل حسن تقييم المنجز والخروج بقرارات جماعية تهم أهداف الموسم الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بلغ الهلال السعودي نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته أمام ضيفه السد القطري الثلاثاء، في إياب الدو
00:42 - 2019/10/23
حقق ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على مضيفه غلطة سراي التركي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعته
22:59 - 2019/10/22
 بتاريخ 19-10-2019 المرابيح: 207.385,581 د    * عدد الأعمدة الفائزة: فائز وحيد 
21:00 - 2019/10/22
تدور اليوم الجولة الثالثة من مباريات رابطة ابطال اوروبا حيث يخوض ريال مدريد الإسباني، صاحب الرقم
21:00 - 2019/10/22
انطلقت أمس بملاعب نادي التنس بالمنستير فعاليات الدورة الدولية الأولى المفتوحة للاعبين المحترفين م
21:00 - 2019/10/22
شدد كريستيانو رونالدو، نجم جوفنتس، على رغبته في حصد الألقاب الجماعية مع البيانكونيري، مؤكدا أن ال
21:00 - 2019/10/22
صـــدم بيــب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الانقليزي، جمهور النادي بعد تأكيده على أنهم ليسوا
21:00 - 2019/10/22
أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن أسماء 30 مرشحا لجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها لأفضل لاعب
21:00 - 2019/10/22